أخبار عاجلة

مدير نشر Baldur's Gate 3 يقول إن استراتيجية Ubisoft "الاشتراك فوق المبيعات" غير معقولة

مدير نشر Baldur's Gate 3 يقول إن استراتيجية Ubisoft "الاشتراك فوق المبيعات" غير معقولة
مدير نشر Baldur's Gate 3 يقول إن استراتيجية Ubisoft "الاشتراك فوق المبيعات" غير معقولة

بعد انتقادات واسعة النطاق من Ubisoft لتفكيك فريق Prince of Persia: The Lost Crown، لجأ مدير نشر Baldur's Gate 3 إلى X/Twitter لإضافة وجهة نظره، قائلاً إن استراتيجية النشر الخاصة بـ Ubisoft "غير معقولة".

في منشور رصده موقع PC Gamer، قال مايكل دوز عن Ubisoft أن آخر "لعبة ملحوظة" على منصتها (متجر Ubisoft) كانت "يمكن القول إنها Far Cry 6 في عام ".

"صدرت The Crew و Mirage و Avatar في عام 2023 ولم تحقق أداءً جيدًا، لذا يمكنك افتراض أن الاشتراكات كانت في حالة ركود عندما تم إصدار PoP بحلول عام 2024. مما يعني أن الناس لا يستخدمون متجرهم كثيرًا".

— Very AFK (@Cromwelp) https://twitter.com/Cromwelp/status/1849147473354211400?ref_src=twsrc%5Etfw

"لو تم إصدار اللعبة على Steam، لما حققت نجاحًا في السوق فحسب، بل كان من المرجح أن يتم إصدار جزء ثانٍ لها لأن الفريق قوي للغاية. إنها استراتيجية فاشلة".

من المحتمل أن دوز يشير هنا إلى حقيقة أنه عند الإطلاق، تطلبت The Lost Crown من اللاعبين الحصول على حساب Ubisoft Connect للعبها على معظم المنصات.

وتابع: "إذا كانت العبارة "يجب على اللاعبين أن يعتادوا على عدم امتلاك ألعابهم" صحيحة بسبب استراتيجية إصدار محددة (الاشتراك فوق المبيعات)، فإن العبارة "يجب على المطورين أن يعتادوا على عدم وجود وظائف إذا صنعوا لعبة تحظى بإشادة النقاد صحيحة أيضًا، وهذا ليس منطقيًا - حتى من منظور الأعمال".

إن وجهة نظر دوز هي أن شركة Ubisoft تبدو وكأنها تجعل من فرض الاشتراكات جزءًا من استراتيجيتها بدلاً من محاولة بيع وحدات من الألعاب الفردية. وإذا كان الأمر كذلك، فيبدو أيضًا أنها ستعطي الأولوية لنفس الاستراتيجية على توظيف المطورين، وهو ما يراه دوز غير "معقول".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تجديد مسلسل The Legend of Vox Machina لموسم رابع على Prime Video
التالى أبرز الفروق بين جهازي آيباد ميني 7 وآيباد ميني 6