أخبار عاجلة
الفنان التركي الشهير Burak Deniz يزور الأهرامات.. صور -

تجديد مسلسل The Legend of Vox Machina لموسم رابع على Prime Video

تجديد مسلسل The Legend of Vox Machina لموسم رابع على Prime Video
تجديد مسلسل The Legend of Vox Machina لموسم رابع على Prime Video

قامت Prime Video بتجديد مسلسل الرسوم المتحركة The Legend of Vox Machina من Critical Role لموسم رابع قبل نهاية الموسم الثالث.

أكدت Prime Video وCritical Role واستوديو الرسوم المتحركة Titmouse أن المسلسل سيستمر في اقتباس حملة Dungeons & Dragon الأصلية من Critical Role لكنهم لم يشاركوا تفاصيل الحبكة أو نافذة الإصدار.

قام كل من ممثل شخصية سكانلان: سام ريجيل، وممثلة شخصية فيكس: لورا بيلي، وممثل شخصية بيرسي: تاليسين جافي، وممثلة شخصية كيلث: ماريشا راي، بمشاركة هذه الأخبار في مقطع فيديو قصير.

قال ريجيل: "لقد تم تجديدنا لموسم رابع. ستعود الشلة لمزيد من المغامرات الملحمية في الموسم المقبل. نحن سعداء للغاية، ومتحمسون للغاية، وممتنون للغاية. شكراً لكم على المشاهدة ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة لمشاركة هذه الأخبار معكم".

يذكر أن The Legend of Vox Machina هو مسلسل رسوم متحركة مقتبس من حملة Critical Role الأصلية، وهي مغامرة D&D تم بثها مباشرة على الهواء وتمتد لعدة سنوات مع ممثلين صوتيين مبدعين وراء كل شخصية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رصد هاتف vivo Y29 4G في قاعدة بيانات IMEI
التالى تقرير: جوجل تستهدف إطلاق Gemini 2.0 فى ديسمبر