أخبار عاجلة
لماذ أحب الهلال..؟ -
التحول الرقمي يُعيد تشكيل الحدود -
تأمين المركبة لحفظ المال وراحة البال -
رأيُ سياسيٍّ أمريكيٍّ في سياسة بلاده ...؟! -
اللقافة مرة أخرى -
اقتراح لتسوية مديونيات المخالفات ! -

الحكومة تكشف موعد الزيادة الجديدة في أسعار المواد البتروليةالسبت 19/أكتوبر/2024 - 08:51 م قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، وصلنا الي نقطة التوزان في اسعار الوقود في عام ولكن مع الأزمات الدولية والإقليمية حدثت ارتفاعات كبيرة في اسعار البترول

الحكومة تكشف موعد الزيادة الجديدة في أسعار المواد البتروليةالسبت 19/أكتوبر/2024 - 08:51 م قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، وصلنا الي نقطة التوزان في اسعار الوقود في عام ولكن مع الأزمات الدولية والإقليمية حدثت ارتفاعات كبيرة في اسعار البترول
الحكومة تكشف موعد الزيادة الجديدة في أسعار المواد البتروليةالسبت 19/أكتوبر/2024 - 08:51 م
قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، وصلنا الي نقطة التوزان في اسعار الوقود في عام 2021 ولكن مع الأزمات الدولية والإقليمية حدثت ارتفاعات كبيرة في اسعار البترول

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، وصلنا إلى نقطة التوازن في أسعار الوقود في عام ، ولكن مع الأزمات الدولية والإقليمية حدثت ارتفاعات كبيرة في أسعار البترول وبالتالي كان يجب استعادة التوازن مرة أخرى وفق برنامج الإصلاح الاقتصادي.
 

تحريك أسعار المواد البترولية ودعم محدودي الدخل

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”: حتى مع تحريك أسعار الوقود واستعادة التوازن مرة أخرى تظل الدولة تدعم محدودي الدخل وخاصة الشرائح التي تتأثر بالارتفاعات.

 

زيادات أسعار المواد البترولية حتى 2025

وأكد: لن نشهد أي زيادات في أسعار المواد البترولية حتى مارس 2025، ولن نقوم بالرفع بصورة كبيرة ونحاول قدر الإمكان تحريك الأسعار بصورة تدريجية حتى 2025 بشكل يتحمله المصريون.


 

 

هل وصلنا إلى نقطة التوازن في أسعار الوقود؟

وأوضح: لم نصل حتى الآن إلى استعادة نقطة التوازن في أسعار المواد البترولية وسنصل إليها في 2025، وزيادة أسعار الوقود للحصول على موارد إضافية لشراء احتياجاتنا من خلال وزارة البترول وضمان استمرار الخدمة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكهرباء: استهلاك 25 ألف طن مازوت يوميا لتشغيل محطات التوليدالسبت 19/أكتوبر/2024 - 03:15 م أكد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه يجري العمل على خفض نسبة الفقد الكهربائي والقضاء علي ظاهرة سرقة التيار، بالتعاون مع الشركة القابضة وشركات التوزيع وزيادة نسب التحصيل..
التالى وزير الكهرباء: نسعى لرفع نسبة الطاقة الشمسية والرياح إلى 42% من الاستهلاك بحلول 2030السبت 19/أكتوبر/2024 - 03:07 م أكد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، أن توقيع عدد من الاتفاقيات وتم تحويلها إلى عقود تنفيذية على أرض الواقع. وأضاف وزير الكهرباء والطاقة المتجددة خلال مؤتمر صحفي أنه يعمل على إضافة 14 جيجا من طاقة الرياح، و8 جيجا من الطاقة الشمسية، ودخولهم الشبكة بحلول عام 2030، مشيرا إلي أن الوزارة