أخبار عاجلة
أسرة سويلم تتلقى التعازي في فقيدتها -

شركة Activision تَقول إنها تريد الإمساك بالغشاشين وإزالتهم في غضون ساعة واحدة من أول مباراة لهم بلعبة Call of Duty القادمة

شركة Activision تَقول إنها تريد الإمساك بالغشاشين وإزالتهم في غضون ساعة واحدة من أول مباراة لهم بلعبة Call of Duty القادمة
شركة Activision تَقول إنها تريد الإمساك بالغشاشين وإزالتهم في غضون ساعة واحدة من أول مباراة لهم بلعبة Call of Duty القادمة

قبل إطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 6، وعدت شركة Activision باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لمحاربة الغشاشين بشكل حاسم، وتَهدف الشركة القضاء على الغشاشين في أسرع وقت ممكن، حيث تسعى لطردهم من اللعبة خلال ساعة واحدة فقط من بدء أول مباراة لهم.

يأتي ذلك بعدما استثمرت شركة Activision مبالغ طائلة في تطوير تقنيات متطورة لمكافحة الغش المستشري في لعبة Call of Duty، وخاصة في Warzone. وعلى الرغم من النجاحات التي حققتها الشركة في القضاء على بعض برامج الغش، إلا أن المعركة ضد الغشاشين لا تزال مستمرة.

وصفت شركة Activision معركة مكافحة الغش بأنها حرب شرسة تدور داخل أجهزة اللاعبين أنفسهم، حيث يتسلل الغشاشون عبر برامجهم ورموزهم الخبيثة. وصرحت الشركة قائلة:

يشهد عالم مكافحة الغش سباق تسلح مستمر، فبينما تسعى شركات الألعاب لتطوير برامج حماية للألعاب، فإن الغشاشون يعملون بدورهم على تطوير أدوات أكثر قوة مثل الأجهزة المخصصة لتجاوز تلك الحواجز.

ما يعمل عليه فريقنا من أجل المستقبل هو مجموعة من الأدوات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي للعثور على الغشاشين ومحاربتهم. قد ينجح الغشاشون في الهروب مؤقتًا، إلا أن أفعالهم ستترك آثارًا لا محالة. نستخدم أدوات تحليل متطورة لدراسة سلوك اللاعبين، وتُمكننا هذه الأدوات من اكتشاف الاختلافات الدقيقة بين اللاعبين الشرعيين والغشاشين، مما يساعدنا على حماية تجربة اللعب.

نحن نستفيد من البيانات الضخمة التي يتم جمعها من دوري Call of Duty لبناء نماذج تحليلية متقدمة، وتُمكننا هذه النماذج من تحديد السمات المميزة للاعبين الغشاشين، خاصة أولئك الذين يتمتعون بمهارات عالية، مما يساعدنا على تطوير آليات أكثر فعالية لمكافحة الغش.

أطلقت شركة Activision على نظامها الجديد لمكافحة الغش اسم "وقت العمل"، وقد أثبت هذا النظام فعاليته بشكل ملحوظ خلال فترة الاختبار التجريبي للعبة Black Ops 6، فقد تمكن النظام من الحد بشكل كبير من نشاط الغشاشين، حيث تم حظر معظمهم بعد لعب عدد قليل من المباريات فقط.

يُذكر أن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 قادمة رسميًا في 25 أكتوبر الجاري عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نسخة الأقراص من لعبة Black Myth: Wukong ستتوفر قريبًا
التالى 40 نوعًا من فيروس TrickMo يخترق هواتف أندرويد ويسرق حسابات المستخدمين المصرفية