أخبار عاجلة
العتيبي يحصل على الدكتوراه -

الزمالك يهزم الطيران فى ثانى جولات دورى سيدات الكرة الطائرة

الزمالك يهزم الطيران فى ثانى جولات دورى سيدات الكرة الطائرة
الزمالك يهزم الطيران فى ثانى جولات دورى سيدات الكرة الطائرة

كتبت ندى مجاهد

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 10:33 م

فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره الطيران بنتيجة 3-0 فى ثانى جولات بطولة دورى سيدات الكرة الطائرة للموسم المحلى الجديد 2024-2025 على صعيد 8 مواجهات.

وحقق الزمالك الفوز على المعادى بنتيجة 3-1 الجمعة الماضية .

وكانت قرعة دوري السيدات قد أسفرت عن وقوع الأهلي بالمجموعة الأولى، بجانب كل من وادى دجلة والصيد والعبور ودلفى وأصحاب الجياد وهليوبوليس وسموحة، بينما جاء الزمالك فى المجموعة الثانية، بجانب أندية سبورتنج والشمس والمقاولون العرب والزهور والطيران والمعادي وهليوليدو.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي قد تُوج بلقب الدوري المصري للكرة الطائرة سيدات خلال الموسم الماضي 2023-2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كواليس جلسة جوميز مع شيكابالاالسبت 12/أكتوبر/2024 - 11:46 ص عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الأبيض قبل انطلاق التدريبات الجماعية
التالى كرة السلة، الاتحاد السكندري يلتقي العربي القطري في نهائي البطولة العربيةالسبت 12/أكتوبر/2024 - 11:21 ص يخوض الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة أحمد عمر المدير الفني، مواجهة قوية اليوم السبت أمام نظيره العربي القطري في نهائي البطولة العربية المقامة حاليًّا بالإسكندرية.