أخبار عاجلة
العتيبي يحصل على الدكتوراه -

صحفي بريطاني ينشر صورة له أثناء جلوسه على كرسي يحيى السنوارالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 01:01 م تصدر كرسي السنوار ، الذي استشهد عليه يحي السنوار وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضي.

صحفي بريطاني ينشر صورة له أثناء جلوسه على كرسي يحيى السنوارالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 01:01 م تصدر كرسي السنوار ، الذي استشهد عليه يحي السنوار وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضي.
صحفي بريطاني ينشر صورة له أثناء جلوسه على كرسي يحيى السنوارالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 01:01 م
تصدر كرسي السنوار ، الذي استشهد عليه يحي السنوار وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضي.

تصدر " كرسي السنوار"، الذي استشهد عليه يحيى السنوار وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضي.

مشاهد لكرسي السنوار 

وقضى  يحيى السنوار زعيم "حماس" آخر لحظات حياته على هذا الكرسي، أثناء التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلية.

622.webp

ونشر الصحفي البريطاني دوجلاس موراي صورة له وهو جالس على الكرسي ذاته، في حركة اعتبرها البعض "استفزازية".

ورافق الصحفي موراي، القوات الإسرائيلية في جولة لعدد من الصحفيين على المنزل الذي شهد الاشتباك المسلح مع السنوار ورفيقيه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تبدأ من 400 جنيه، أسعار البطاطين في سوق جامع البنات بالعتبة (فيديو وصور)الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 12:25 م مع اقتراب فصل الشتاء، يشهد سوق جامع البنات بالعتبة إقبالًا كبيرًا من المواطنين، حيث تتوفر عروض مغرية على أسعار البطاطين تصل إلى 45% مقارنة بأسعار الأسواق الأخرى. ويأتي ذلك في ظل استعداد العائلات لموسم البرد، بالإضافة إلى تجهيزات العرائس . وأجرت "فيتو" جولة داخل السوق مع عماد مدكور، احد البائعين
التالى كويتيون يطالبون بسجن من يتخلى عن كلبهالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 03:00 م يواجه مربو الكلاب في الكويت ، دعوات لتطبيق عقوبة السجن والغرامة عليهم، حال تخلوا عن كلابهم، مع تزايد مطالب نشطاء الدفاع عن حقوق الحيوانات بتطبيق تلك العقوبة للحد من أعداد الكلاب السائبة.