أخبار عاجلة
انفجار ضخم يهز العاصمة السورية دمشق -

الإعلان رسميًا عن تَوافر فيلم Alien: Romulus لشرائط الفيديو المنزلية

الإعلان رسميًا عن تَوافر فيلم Alien: Romulus لشرائط الفيديو المنزلية
الإعلان رسميًا عن تَوافر فيلم Alien: Romulus لشرائط الفيديو المنزلية

أعلنت أستوديوهات 20th Century رسميًا عن إصدار فيلمها الجديد Alien: Romulus لشرائط الفيديو المنزلية VHS في 3 ديسمبر المقبل.

بالنسبة لبعض قراء شبكة IGN الأصغر سناً، فإن شرائط الفيديو المنزلية VHS كانت الطريقة الأفضل لمُشاهدة الأفلام والمسلسلات والمرئيات في السبعينيات والثمانينات والتسعينيات، ولكن بعد ذلك تم استبدالها بأقراص DVD التي جاءت في أواخر التسعينيات قبل أن تُهيمن بشكل كامل من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

يأتي ذلك احتفالاً من أستوديوهات 20th Century بالذكرى الخامسة والأربعين على سلسلة Alien، حيث تُعيد الأستوديوهات شرائط الفيديو المنزلية للحياة مرة أخرى، خاصًة وأنه تم عرض أفلام Alien وAliens وAlien 3 بأوقات مختلفة في الثمانينات والتسعينيات على شرائط الفيديو المنزلية.

لا تقلقوا إذا لم يكن لديكم جهاز تشغيل شرائط الفيديو المنزلية VHS لمشاهدة فيلم Alien: Romulus، فستتوفر نسخة عالية الجودة على أقراص 4K UHD وBlu-ray وDVD ابتداءً من 3 ديسمبر.

هذه النسخ ستحتوي على مشاهد حذفت من الفيلم ومقابلات مع المخرجين والممثلين، بالإضافة إلى الكثير من المفاجآت الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تسريب صورة لهاتف OnePlus 13 بألوان متعددة
التالى Meta تعلن عن تقنية جديد تستغنى عن العنصر البشري في تدريبات الذكاء الاصطناعي