أخبار عاجلة

جامعة الفيوم تنظم ندوة "انتصارات أكتوبر.. الوعى بحروب الجيل الرابع"الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 04:48 م نظمت كلية التربية جامعة الفيوم ، ندوة بعنوان انتصارات أكتوبر الوعى بحروب الجيل الرابع ، اليوم الإثنين بقاعة المؤتمرات بالكلية

 نظمت كلية التربية جامعة الفيوم، ندوة بعنوان "انتصارات أكتوبر الوعى بحروب الجيل الرابع"، اليوم الإثنين، بقاعة المؤتمرات بالكلية، في إطار حرص الجامعة على تعزيز الوعي الوطني لدى الطلاب وتعريفهم بأهمية حرب أكتوبر وما حققته من إنجازات عظيمة، لولاها ما كان لنا قيمة على خريطة المنطقة خاصة فى ظل التطورات السريعة التى تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

87013fcdf3.jpg

الدروس المستفادة من انتصارات أكتوبر

 وقالت الدكتورة آمال جمعة، عميد الكلية، إن “أهمية الندوة تأتي لتسليط الضوء على الدروس المستفادة من الانتصار العظيم،  وكيفية تطبيقها في حياتنا العملية، لتعزيز روح الانتماء والوطنية بين الشباب، فقد كانت انتصارات أكتوبر المجيدة، مليئة بالتحديات والصعوبات، لكنها كانت أيضًا مليئة بالشجاعة والتضحية والفداء”.

e169619699.jpg

روح أكتوبر مازالت حية يتوارثها الأجيال

 وأكدت  أن روح أكتوبر لا تزال حية في قلوب المصريين، والوحدة والتعاون هما مفتاحا النجاح، موجهًة حديثها للطلاب، قائلة "أنتم شباب مصر، تحملون مستقبل الوطن بين أيديكم استلهموا من روح أكتوبر واعملوا بجد لتحقيق أحلامكم وأهدافكم”.

 

ce00377989.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيطري القناة تعقد مؤتمرها العلمي الـ15 (صور)الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 04:24 م في إطار الجهود التي تقوم بها الكليات التابعة لجامعة قناة السويس للعمل على دعم طلاب الدراسات العليا والبحوث
التالى محافظ الدقهلية وسفير الاتحاد الأوروبي يتفقدان المحطة الوسيطة في نبروه (صور)الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 04:06 م محافظ الدقهلية وسفير الوفد الاوربي في موقع المحطة الوسيطة بمركز نبروه..صور