أخبار عاجلة

تطبيق Yahoo News يحصل على إصلاح شامل مدعوم بالذكاء الاصطناعى

تطبيق Yahoo News يحصل على إصلاح شامل مدعوم بالذكاء الاصطناعى
تطبيق Yahoo News يحصل على إصلاح شامل مدعوم بالذكاء الاصطناعى

كتبت سماح لبيب

السبت، 15 يونيو 2024 02:00 ص

أصبح تطبيق Yahoo News الآن مدعومًا بالذكاء الاصطناعي، وذلك بفضل شراء الشركة لـ Artifact، حيث طرحت شركة Yahoo تحديثًا لتطبيق تجميع الأخبار الخاص بها باستخدام خلاصات شخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي ومعلومات سريعة رئيسية والقدرة على وضع علامة على عناوين Clickbait الرئيسية.

في أبريل، اشترت شركة ياهو (الشركة الأم لشركة إنجادجيت) بقايا تطبيق Artifact، وهو تطبيق الأخبار والتوصيات الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي من مؤسسي إنستجرام والذي تم إغلاقه في وقت سابق من هذا العام، ويعرض تحديث اليوم كيف يمكن للتكنولوجيا تحسين موجز أخبار Yahoo، الذي يجلب أكثر من 180 مليون زائر فريد كل شهر في الولايات المتحدة.

وتبدأ خدمة Yahoo News الجديدة، المتوفرة الآن على الهاتف المحمول ولاحقًا على سطح المكتب، بالسماح لك باختيار المواضيع والناشرين الذين تهمهم خوارزمياتها لتخصيص خلاصتك وفقًا لذلك.

وإحدى الميزات الجديرة بالملاحظة هي القدرة على إلقاء نظرة سريعة على "النقاط الرئيسية" لقصة معينة: قائمة نقطية قصيرة بالأفكار الرئيسية التي تظهر (إذا طلبت ذلك) في الجزء العلوي من المقالة للمساعدة في توفير الوقت، وهذه هي نسخة Yahoo من ميزة "التلخيص" الخاصة بـ Artifact.

ويمكنك تخصيص خلاصتك بشكل أكبر عن طريق حظر الكلمات الرئيسية التي تريد تجنبها (مثل، "NFT") أو الناشرين الذين لا يعجبك محتواهم، ربما تكون الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هي قدرتها على الإبلاغ عن Clickbait، مما يدفع الذكاء الاصطناعي إلى إعادة كتابة العناوين الرئيسية المضللة أو المثيرة بشكل مفرط أو حجب المعلومات المهمة على أمل أن تضغط عليها.

 بالإضافة إلى التطبيق، تعمل Yahoo على تجديد تخطيط صفحتها الرئيسية ، واجهة المستخدم المحدثة "تؤكد على أهم الأخبار والتوصيات المخصصة والموضوعات الشائعة في الوقت الفعلي" وهي مصممة للتطور بمرور الوقت، وتقول الشركة أنه يمكنك الاشتراك للحصول على إمكانية الوصول إلى الميزات الجديدة (من المفترض أن العديد منها مدعوم بالذكاء الاصطناعي) عند تقديمها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لينكدإن تتيح مزايا البحث عن الوظائف بالذكاء الاصطناعي لمشتركي بريميوم
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل