أخبار عاجلة
«اليحياء».. أول المترشحين لرئاسة الطائي -

مرتضى منصور يوضح حقيقة الخلاف بين فيريرا ونجم الزمالك

مرتضى منصور يوضح حقيقة الخلاف بين فيريرا ونجم الزمالك
مرتضى منصور يوضح حقيقة الخلاف بين فيريرا ونجم الزمالك

وضح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة وجود خلاف بين فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، واللاعب إمام عاشور.

حقيقة الخلاف بين فيريرا وإمام عاشور


وتحدث مرتضى منصور، عبر قناة نادي الزمالك: "لا يوجد خلاف بين فيريرا وإمام عاشور، وجميع الأخبار المتداولة ليس لها أي أساس من الصحة ".

وأكمل منصور "مجلس الإدارة اتخذ قرارا بتعديل عقد لاعب وسط الفريق إمام عاشور، بالرغم أن تعاقده مستمر مع الفريق لمدة موسمين، واللاعب يحصل على مبلغ 2 مليون جنيه، وهذا لا يليق بإمكانياته".

وأكد: " المدير الفني فيريرا مقتنع بإمكانيات إمام عاشور ولا غني عنه الفترة المقبلة، وسبب غياب اللاعب الفترة الأخيرة عن المباريات هو إصابته بكدمة في القدم، ولا يوجد أي خلاف مع فيريرا".

نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا

واستطاع الزمالك تحقيق الفوز على فلامبو البوروندي بنتيجة (5-1)، وفاز من قبل بهدف دون رد في لقاء الإياب، ليصعد الأبيض لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بنتيجة (6-1) في مجموع المباراتين.

ويسعى الزمالك للتتويج بلقبه السادس في دوري الأبطال، وهي البطولة الغائبة عن خزائنه منذ عام 2002، ووصل النهائي مرتين في 2016 وخسر أمام صن داونز الجنوب أفريقي، وخسر نهائي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبرزها الزمالك والمصري، عقوبات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتازالخميس 20/يونيو/2024 - 06:19 م أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 26 من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024