أخبار عاجلة

الخماسي الحديث، أحمد الجندي مهدد بالغياب عن أولمبياد باريس 2024الجمعة 14/يونيو/2024 - 02:56 م تعرض أحمد الجندي بطل منتخب الخماسي الحديث وصاحب فضية أولمبياد طوكيو ، لإصابة قوية عبارة عن خلع في الكتف خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم المقامة حاليا في الصين.

الخماسي الحديث، أحمد الجندي مهدد بالغياب عن أولمبياد باريس 2024الجمعة 14/يونيو/2024 - 02:56 م تعرض أحمد الجندي بطل منتخب الخماسي الحديث وصاحب فضية أولمبياد طوكيو ، لإصابة قوية عبارة عن خلع في الكتف خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم المقامة حاليا في الصين.
الخماسي الحديث، أحمد الجندي مهدد بالغياب عن أولمبياد باريس 2024الجمعة 14/يونيو/2024 - 02:56 م
تعرض أحمد الجندي بطل منتخب الخماسي الحديث وصاحب فضية أولمبياد طوكيو 2020، لإصابة قوية عبارة عن خلع في الكتف خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم المقامة حاليا في الصين.

أولمبياد باريس، تعرض أحمد الجندي بطل منتخب الخماسي الحديث وصاحب فضية أولمبياد طوكيو ، لإصابة قوية عبارة عن خلع في الكتف خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم المقامة حاليا في الصين.

وتعرض أحمد الجندي لإصابة الكتف خلال مشاركته في منافسات السلاح ببطولة العالم.

وتأتي إصابة أحمد الجندي لتكون بمثابة الخطر الذي يهدد مشاركته في أولمبياد باريس 2024، إذا ما لم يكن جاهزا خلال فترة أقصاها 30 يوما.

ومن المقرر أن يبدأ أحمد الجندي رحلة العلاج فور عودته للقاهرة، على أمل اللحاق بركب المشاركين في أولمبياد باريس 2024.

تصريحات رئيس اتحاد الخماسي الحديث

كشف المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث، أن الاتحاد يستهدف تكرار إنجاز أولمبياد طوكيو 2020.

وأكد “العريان” أن منتخب الخماسي الحديث يمتلك عناصر مميزة وأن الميدالية الأولمبية حلم قريب في أولمبياد باريس 2024.

ملف قوي لاستضافة أولمبياد 2036

وعلى جانب آخر، قال العريان إن اللجنة قررت التعاقد مع شركة أجنبية من أجل تجهيز ملف قوي لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036.

وأضاف “العريان”، أن الهند وقطر أبرز المنافسين لمصر في ملف استضافة أولمبياد 2036، وأن الملف المصري سيكون واحدا من أقوى الملفات التي ستقدم إلى اللجنة الأولمبية الدولية.

وتابع العريان: “حصلنا على دعم كامل من دول القارة الأفريقية لاستضافة الأولمبياد، ولا نخشى المنافسة في الدول التي ترغب في التقدم على استضافة الدورة الأولمبية”.

وأوضح شريف العريان، أن مصر تمتلك بنية تحتية قوية وهي الأقوى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتؤهلنا لاستضافة أكبر المناسبات والأحداث العالمية وعلى رأسها الدورة الأولمبية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد صلاح في الدوري السعودي؟ "النقاش يتجدد"