أخبار عاجلة
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 28 - 10 - 2024 -
ابل تطلق جيل جديد من ملحقات Magic بمنافذ USB C -

أحمد سليمان ونيرة الأحمر يطمئنان على أسر ثلاثي الزمالكالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 10:38 م حرص كابتن أحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك علي زيارة أسرة عبد الواحد السيد مدير الكرة للاطمئنان عليهم

أحمد سليمان ونيرة الأحمر يطمئنان على أسر ثلاثي الزمالكالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 10:38 م حرص كابتن أحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك علي زيارة أسرة عبد الواحد السيد مدير الكرة للاطمئنان عليهم
أحمد سليمان ونيرة الأحمر يطمئنان على أسر ثلاثي الزمالكالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 10:38 م
حرص كابتن أحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك علي زيارة أسرة عبد الواحد السيد مدير الكرة للاطمئنان عليهم

حرص كابتن أحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك على زيارة أسرة عبد الواحد السيد مدير الكرة للاطمئنان عليهم.

كما  توجه أحمد سليمان ومعه نيرة الأحمر إلى أسرة دونجا للاطمئنان عليهم حتي كانت والدة دونجا مريضه وتمر بظروف صحية صعبة وتم استدعاء دكتور عبدالله جورج مستشار مجلس إدارة نادي الزمالك للكشف عليها.

وأجرى أحمد سليمان اليوم اتصالا هاتفيا  بأسرة مصطفى شلبي لاعب الزمالك للاطمئنان عليهم.

وعلى صعيد، آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

 ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي 

 ومن المنتظر أن تنقل الزمالك والبنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري عبر قنوات أون تايم سبورت. 

وتُلعب بطولة الدوري من دور واحد فقط دون نظام الذَّهاب والإياب، على أن تلعب الأندية أصحاب المراكز الأولى من 1 إلى 9 على اللقب، بينما تنافس الفرق التسع الاّخرى على الهروب من الهبوط، حيث يهبط فريقان في نهاية الموسم إلى دوري المحترفين، بينما يصعد 3 أندية إلى الدوري الممتاز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القادسية يتخطى الوحدة ويتأهل لربع نهائي كأس الملك السعوديالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 10:42 م انتهى الشوط الأول من مواجهة الوحدة والقادسية، بالتعادل 1-1 في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين.
التالى منظمو حفل الكرة الذهبية يسخرون من فينيسيوس جونيور (صور)الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 10:46 م شهدت الساعات الماضية جدلا واسعا بعد تراجع بعثة نادي ريال مدريد ونجم الفريق فينيسيوس جونيور عن السفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، لحضور حفل جوائز الكرة الذهبية.