أخبار عاجلة
مراجعة A Quiet Place: The Road Ahead -

صفارات الإنذار تدوي في مستوطنة كريات شمونة قرب الحدود اللبنانيةالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 02:25 م دوت صافرات الإنذار في مستوطنة كريات شمونة ومحيطها قرب الحدود اللبنانية، اليوم الاثنين

صفارات الإنذار تدوي في مستوطنة كريات شمونة قرب الحدود اللبنانيةالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 02:25 م دوت صافرات الإنذار في مستوطنة كريات شمونة ومحيطها قرب الحدود اللبنانية، اليوم الاثنين
صفارات الإنذار تدوي في مستوطنة كريات شمونة قرب الحدود اللبنانيةالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 02:25 م
دوت صافرات الإنذار في مستوطنة كريات شمونة ومحيطها قرب الحدود اللبنانية، اليوم الاثنين

دوت صافرات الإنذار في مستوطنة كريات شمونة ومحيطها قرب الحدود  اللبنانية، اليوم الاثنين، حسبما أفادت “سكاي نيوز ” في نبأ عاجل.

 

 جاء ذلك بعدما  دعا جيش الاحتلال الإسرائيلي،  سكان عدد من أحياء مدينة صور جنوبي لبنان لإخلائها بشكل فوري.

جيش الاحتلال يدعو إلى إخلاء أحياء مدينة صور 

 ومن جانبها أفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية بأن اعتداءات إسرائيلية استمرت على قرى قضائي صور وبنت جبيل من الليلة الماضية وحتى صباح اليوم الاثنين.

غارات إسرائيلية تستهدف لبنان 

ونفذت طائرات الاحتلال الإسرائيلي  غارات جوية عنيفة على مدينة  صور في جنوب لبنان ما أسفر عن مقتل 18 شخصًا وإصابة نحو 30 آخرين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمير قطر ووزير الدفاع الكويتي يبحثان سبل تعزيز العلاقات بين البلدين
التالى أول تعليق من حزب الله على القيادة الجديدةالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 03:59 م وذكر الحزب في بيان له: نشرت وكالة رويترز تقريرا عما أسمته بالقيادة الجديدة للحرب البرية في ‏حزب الله وعن تفاصيل متعلقة بطبيعة ‏هذه الحرب وخططها وأسلحتها .