أخبار عاجلة

هاري كين: منتخب إنجلترا يتواجد في ألمانيا للتتويج بـ يورو 2024السبت 15/يونيو/2024 - 11:18 م أكد هاري كين قائد ومهاجم منتخب إنجلترا أن فريقه متواجد في ألمانيا، بهدف وحيد هو التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

يورو 2024، أكد هاري كين قائد ومهاجم منتخب إنجلترا أن فريقه متواجد في ألمانيا، بهدف وحيد هو التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

ويلعب منتخب إنجلترا ضد صربيا غدا الأحد، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 في ألمانيا.

وقال هاري كين في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نتطلع حقا إلى الفوز بهذه البطولة، في مونديال 2018 كان الحذاء الذهبي إنجازا رائعا بالنسبة لي، نريد الفوز بالبطولات وإذا فزت بالحذاء الذهبي سوف أساعد فريقي، لدينا العديد من الهدافين الرائعين مع الفريق".

وأضاف "الفوز بلقب لمنتخب بلدك سيكون قمة المسيرة الكروية لأي لاعب كرة قدم، لم يحدث ذلك معي حتى الآن ولكن هذا يجعلني أكثر تصميما لتحقيق اللقب ولدينا الفرصة ونريد المحاولة لتحقيق ذلك، أحببت كرة بطولة يورو 2024، أعتقد أنها جيدة للمهاجم فهي متقلبة عندما تسددها".

هاري كين

وأردف "نريد الفوز على صربيا ولكن خلال المباراة يمكن أن يحدث أي شيء، نريد أن نلعب بطريقة مميزة وأن نكون أكثر شراسة على المرمى، كل بطولة تطرح توقعات مختلفة لكننا حصلنا على حقنا أننا أحد المرشحين للفوز باللقب، ننظر إلى أنفسنا ونعلم أننا فعلنا الكثير من الأشياء بشكل جيد".

وأشار "نحن هنا للفوز في النهاية ولن يكون هناك شيء أفضل من فعل ذلك من أجل الجمهور، نعلم مدى صعوبة الوصول إلى النهائي من البطولة السابقة وعلينا فعل ذلك مرة أخرى وأكثر".

 

مدرب إنجلترا: أكره الضغط قبل كل بطولة كبيرة

فيما وجه جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، انتقادات عنيفة إلى الإعلام، بسبب الضغوط التي يضعها على المدربين قبل البطولات الكبرى سواء كأس العالم أو كأس أمم أوروبا.

وقال ساوثجيت في المؤتمر الصحفي قبل مباراة صربيا: "لا أفكر في نهائي يورو الآن، مهما كانت السمعة التي نشتهر بها ومهما كان تاريخنا، علينا أن نقدم أداء جيدا خلال الشهر المقبل، أعرف عواقب إذا لم يحقق منتخب إنجلترا الفوز، ولكن يجب علي أيضا أن أذكر الجميع أننا لا نزال مجموعة شابة من اللاعبين، وظيفتي هي حمايتهم ولكن التوقعات ارتفعت بشأنهم".

وأضاف مدرب إنجلترا: "أكره الضغط على المدربين، والبطولة قد تكون الأخيرة لكل المدربين فهذا هو العالم الذي نعيش فيه، ربما أكون أكثر ارتياحا بشأن هذا الأمر لأنني شاركت في 3 بطولات مع منتخب إنجلترا وأعرف كيف تسير الأمور".

وواصل "منتخب صربيا صعب للغاية لديهم مجموعة جيدة من اللاعبين ويلعبون بروح جماعية رائعة، ندرك أن هذه المباراة صعبة بالنسبة لنا وعلينا أن نلعب بأفضل ما لدينا لتحقيق الفوز، أنا متحمس للغاية، قيادة بلادك في بطولة كبيرة هو شرف رائع وامتياز عظيم".

وأردف "تركيزنا هو التأهل عن المجموعة، فعندما تحاول تحقيق أشياء استثنائية عليك تقسيمها إلى أجزاء أولا، والهدف الآن هو عبور المجموعة".

وشرح "بيلينجهام لاعب شاب وواحد من اللاعبين المهمين للغاية في ريال مدريد وفي منتخب إنجلترا، لديه عقلية رائعة وقدرة على التكيف وتأقلم بشكل جيد للغاية"

وتابع "جود انضم للمنتخب في سن مبكر للغاية وانتقل إلى أكبر ناد في العالم، لدينا مسؤولية كفريق تجاه جميع اللاعبين ومن الرائع أن نمتلك الموهوبين ولكن المسؤولية تقع على عاتق الجميع".


 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعادل سلبي بين فرنسا وهولندا بعد مرور 15 دقيقةالجمعة 21/يونيو/2024 - 10:17 م يلعب منتخب هولندا أمام منتخب فرنسا في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة أمم أوروبا يورو 2024.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024