أخبار عاجلة
12 تكليف عاجل من وزارة الرى فى موسم الصيف -

مصطفى محمد يخضع لفحص طبي بمعرفة طبيب المنتخب الأولمبيالسبت 15/يونيو/2024 - 09:46 م يخضع مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وفريق نانت الفرنسي، خلال الأيام المقبلة، لفحص طبي بمعرفة الدكتور طارق سليمان

يخضع مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وفريق نانت الفرنسي، خلال الأيام المقبلة، لفحص طبي بمعرفة الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب الأولمبي، من أجل الوقوف على تطورات إصابة اللاعب الأخيرة بجزع في الرباط الداخل للركبة.

ميكالي يتمسك بضم مصطفى محمد لقائمة أولمبياد باريس

ويرغب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، في الوقوف على تطورات إصابة مصطفى محمد، وتحديد موعد عودته للملاعب، خاصة أن الخواجة يتمسك بإصطحاب مهاجم نانت الفرنسي ضمن قائمة الفراعنة المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويخضع مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي لبرنامج علاجي حاليا بمعرفة الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الأول، خاصة أنه تعرض للإصابة خلال مباراة الأخير مع بوركينافاسو باستاد القاهرة يوم الخميس قبل الماضي.

bff5343d11.jpg
طارق سليمان طبيب المنتخب الأولمبي، فيتو 

وكان مصطفى محمد تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة المنتخب الوطني الأول الأخيرة أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 

فترة غياب مصطفى محمد

وأعلن محمد أبو العلا طبيب المنتخب الأول أن مصطفى محمد سيحتاج إلى فترة علاج تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع للتعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في المباريات.

مصطفى محمد سيلحق بأولمبياد باريس

وبحسب المصدر، فإن ميكالي تلقى معلومات إيجابية تشير إلى وجود فرص كبيرة أمام مصطفى محمد للتعافي من الإصابة قبل انطلاق الأولمبياد، لذلك يصر على إدراج إسمه ضمن القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، وهو القرار الذي سيتم حسمه نهائيا خلال الأيام القادمة.

ee3e949785.jpg
ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، فيتو

موعد إرسال القائمة النهائية لأولمبياد باريس

وكانت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية حددت يوم 3 يوليو المقبل، موعدا لإرسال القوائم النهائية للمنتخبات المشاركة في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

وبحسب لائحة الأولمبياد فإن القائمة النهائية لكل فريق ستضم 18 لاعبا أساسيا، إلى جانب 4 لاعبين على سبيل الاحتياط تحسبا لإصابة أي لاعب بإصابة قوية أثناء البطولة.

f53cb8b8c4.jpg
إصابة مصطفى محمد أمام غينيا بيساو، فيتو

طالع أيضا: فيتو تنفرد بالثلاثي الكبار في قائمة المنتخب الأولمبي بأولمبياد باريس

موعد انطلاق أولمبياد باريس

بدأ العد التنازلي لمشاركة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

مجموعة مصر في أولمبياد باريس

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات اسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمره 31 عاما، تعرف على أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزيالسبت 15/يونيو/2024 - 09:45 م أعلن نادي برايتون رسميا تعاقده مع المدير الفني الألماني فابيان هورزلر لخلافة روبرتو دي زيربي، في قايدة الفريق خلال الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024