أخبار عاجلة
12 تكليف عاجل من وزارة الرى فى موسم الصيف -

عمره 31 عاما، تعرف على أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزيالسبت 15/يونيو/2024 - 09:45 م أعلن نادي برايتون رسميا تعاقده مع المدير الفني الألماني فابيان هورزلر لخلافة روبرتو دي زيربي، في قايدة الفريق خلال الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي.

عمره 31 عاما، تعرف على أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزيالسبت 15/يونيو/2024 - 09:45 م أعلن نادي برايتون رسميا تعاقده مع المدير الفني الألماني فابيان هورزلر لخلافة روبرتو دي زيربي، في قايدة الفريق خلال الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي.
عمره 31 عاما، تعرف على أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزيالسبت 15/يونيو/2024 - 09:45 م
أعلن نادي برايتون رسميا تعاقده مع المدير الفني الألماني فابيان هورزلر لخلافة روبرتو دي زيربي، في قايدة الفريق خلال الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي، أعلن نادي برايتون رسميا تعاقده مع المدير الفني الألماني فابيان هورزلر لخلافة روبرتو دي زيربي، في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي.

كان برايتون قد أعلن رحيل روبرتو دي زيربي عن منصبه، كمدرب للفريق، نهاية الموسم الماضي 2023/24، ليعلن التعاقد مع فابيان هورزلر، صاحب الـ31 عامًا، ليدخل تاريخ الدوري الإنجليزي باعتباره أصغر مدرب في البطولة على الإطلاق.

ووقع فابيان هورزلر عقدًا مع برايتون حيث سيصبح مدربًا للفريق الإنجليزي حتى عام 2027.

وقال توني بلوم رئيس النادي في بيان: "منذ بداية عملية تعيين مدربنا الجديد، كان فابيان دائمًا مرشحًا بارزًا وشخصًا لفت انتباهنا بعمله الاستثنائي في سانت باولي على مدار الـ 18 شهرًا الماضية".

وأضاف: "لديه أسلوب لعب يتماشى مع الطريقة التي نريد أن يلعب بها فريق برايتون، وأنا واثق من أن مشجعينا سيقدرونه ويستمتعون به".

وواصل: "يتمتع فابيان أيضًا بخبرة تدريبية ممتازة وعمل مع الاتحاد الألماني على مختلف المستويات العمرية، نحن متحمسون حقًا لبدء العمل مع فابيان للتحضير للموسم المقبل".

 

الدوري الإنجليزي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى

فيما حرص الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز على تهنئة المسلمين بعيد الأضحى المبارك الموافق غدا الأحد.

ونشر الحساب الرسمي تصميم يوحي بقدوم عيد الأضحى بتواجد محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي والمغربي سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكتب الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي:"عيدكم مُبارك وكل عام وأنتم بخير".

ومن ناحيته حرص الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” على الاحتفال بعيد ميلاد الملك المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

 وكتب حساب الدوري الانجليزي على موقع فيس بوك: “وما نيلُ المطالب بالتمني ولكن تُؤخذُ الدُنيا غِلابا..يوم ميلاد سعيد للملك المصري محمد صلاح.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فابيان رويز رجل مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024السبت 15/يونيو/2024 - 09:30 م حصل فابيان رويز لاعب منتخب إسبانيا على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام كرواتيا والتي انتهت بفوز الإسبان 3-0 في الجولة الأولى من مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية - يورو 2024.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024