أخبار عاجلة
ما الجديد في تطبيق الملاحظات في نظام iOS 18؟ -

أكرم توفيق يشارك في مران الأهلي استعدادا لمباراة الاتحاد في الدوريالسبت 15/يونيو/2024 - 08:27 م انتظم أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة

انتظم أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، إن أكرم خضع لفحص طبي؛ للاطمئنان على حالته وتأكد جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية. 

وأوضح جاب الله أن أكرم توفيق انتظم في جميع فقرات المران للمرة الأولى بعد الاطمئنان على حالته الطبية والبدنية. 

وغاب أكرم توفيق عن المشاركة في التدريبات الجماعية ومباراة أمس أمام فاركو؛ بسبب آلام الركبة. 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل في الدوري الممتاز. 

محمد هاني ينتظم في مران الأهلي 

وانتظم محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء إجازة اللاعب بسبب حفل زفافه الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي.

b59afb56e3.jpg
93c81d2324.jpg

الأهلي يفوز على فاركو في الدوري 

فاز النادي الأهلي أمس أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد برج العرب. 

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري  

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.  


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توني كروس يكشف عن مرشحه للفوز بـ يورو 2024الجمعة 07/يونيو/2024 - 06:05 م كشف الألماني توني كروس نجم وسط ريال مدريد، سبب اتخاذه قرار اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري..
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024