أخبار عاجلة

يورو 2024، قناة مجانية تنقل مباراة إيطاليا وألبانياالسبت 15/يونيو/2024 - 02:15 م يورو 2024، يلتقي منتخب إيطاليا، مساء اليوم السبت، مع نظيره الألباني على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن مواجهات دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

يورو 2024، قناة مجانية تنقل مباراة إيطاليا وألبانياالسبت 15/يونيو/2024 - 02:15 م يورو 2024، يلتقي منتخب إيطاليا، مساء اليوم السبت، مع نظيره الألباني على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن مواجهات دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا.
يورو 2024، قناة مجانية تنقل مباراة إيطاليا وألبانياالسبت 15/يونيو/2024 - 02:15 م
يورو 2024، يلتقي منتخب إيطاليا، مساء اليوم السبت، مع نظيره الألباني على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن مواجهات دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

يورو 2024، يلتقي منتخب إيطاليا، مساء اليوم السبت، مع نظيره الألباني على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ضمن مواجهات دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

وتنقل قناة «RTL CERMANY»  المفتوحة على قمر «استرا» 10832 H مباراة إيطاليا وألبانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 

وانطلقت مساء أمس الجمعة منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، حيث فاز منتخب ألمانيا على أسكتلندا بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويفتتح منتخب إيطاليا، حملة الدفاع عن لقب كأس أمم أوروبا، بمواجهة ألبانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثانية.

موعد مباراة إيطاليا وألبانيا في يورو 2024

 تنطلق مباراة إيطاليا وألبانيا اليوم في يورو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

القناة الناقلة لمباراة إيطاليا ضد ألبانيا


تذاع مباراة إيطاليا وألبانيا اليوم في يورو 2024 عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

 

ويتواجد إيطاليا وألبانيا في المجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا 2024، والتي تضم كذلك من إسبانيا وكرواتيا.

إيطاليا حامل اللقب 

ونجح منتخب إيطاليا في التتويج بالنسخة الماضية من كأس أمم أوروبا، وذلك على حساب إنجلترا، عن طريق ركلات الترجيح.

 

مشوار منتخب إيطاليا وألبانيا 

وتأهل منتخب إيطاليا للنهائيات، بعدما حل وصيفا للمجموعة الثالثة ‏برصيد 14 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن أوكرانيا صاحبة المركز الثالث، ‏بينما اعتلى منتخب إنجلترا، قمة المجموعة برصيد 20 نقطة، في مجموعة ضمت ‏أيضا مقدونيا الشمالية ومالطة.‎

 

ويحلم المنتخب الإيطالي برفع كأس أمم أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد 1968 و2020، بينما حل وصيفا للبطل في 2000 و2012.

ويرتكز منتخب إيطاليا على عدد من الدعائم مثل حارسه جيانلويجي ‏دوناروما ونيكولو باريلا وماتيو ‏دارميان وأليساندرو باستوني وديماركو وفراتيسي ‏وجورجينيو وكييزا.

وقبل المعترك القاري، خاض منتخب إيطاليا، مباراتين وديتين حيث تعادل سلبيا مع ‏تركيا، ثم فاز على البوسنة والهرسك بهدف دون رد، كما خاض منتخب ألبانيا، ‏وديتين، حيث فاز على ليختنشتاين 3-0، وعلى أذربيجان 3-1.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى الليلة
التالى المصرى يستعيد خدمات ميدو جابر أمام سيراميكا فى الدورى