أخبار عاجلة

تفوق تاريخي لهولندا على بولندا قبل صدام الغد في يورو 2024السبت 15/يونيو/2024 - 12:30 م يفتتح المنتخب الهولندي مباريات المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، المقامة في ألمانيا حتى

تفوق تاريخي لهولندا على بولندا قبل صدام الغد في يورو 2024السبت 15/يونيو/2024 - 12:30 م يفتتح المنتخب الهولندي مباريات المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، المقامة في ألمانيا حتى
تفوق تاريخي لهولندا على بولندا قبل صدام الغد في يورو 2024السبت 15/يونيو/2024 - 12:30 م
يفتتح المنتخب الهولندي مباريات المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، المقامة في ألمانيا حتى

يفتتح المنتخب الهولندي مباريات المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل، عندما يواجه المنتخب البولندي غدا الأحد على ملعب فولكسبارك في الجولة الأولى.

هولندا ضد بولندا 

ويعد المنتخب الهولندي واحدا من بين المنتخبات المرشحة لنيل اللقب، وهو مع المنتخب الفرنسي مرشحان للتأهل للأدوار الاقصائية عن هذه المجموعة.

ويتطلع المنتخب الهولندي للفوز بهذه المباراة من أجل حصد 3 نقاط تقرب الفريق نسبيا من التأهل للدور التالي، وتمنح الفريق الثقة قبل مواجهة المنتخب الفرنسي في الجولة الثانية.

ويصب التاريخ في مصلحة المنتخب الهولندي في مواجهاته مع المنتخب البولندي حيث لم يخسر الهولندي أمام نظيره البولندي في آخر 12 مباراة جمعتهما، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 ولم يخسر في أي لقاء.

ولكن الإصابات تهدد استقرار المنتخب الهولندي، حيث اضطر رونالدو كومان، المدير الفني، لاستبعاد تيون كووبميينيرز وفرينكي دي يونج قبل انطلاق البطولة بسبب الإصابة، ولكن يظل الفريق يملك لاعبين من الطراز العالمي مثل فيرجيل فان دايك وممفيس ديباي.

ورغم امتلاكه لفريق قوي، يعلم كومان أن مباريات المجموعة لن تكون سهلة على الإطلاق، وأن تأهل منتخب بلاده للدور التالي لن يحدث إلا ببذل أقصى جهد للفريق.

وأشاد كومان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بالمنتخب البولندي، وقال: "كل المنتخبات في هذه المجموعة أقوياء، ربما لا يمتلكون نفس مستوى جودة المنتخب الفرنسي، الذي سنواجهه في المباراة الثانية، ولكن المنتخب البولندي فريق منظم جدا، وقوي، ومتماسك دفاعيا".

وأضاف: "إنهم أقوياء جسديا، وبالطبع لديهم دائما عدد من اللاعبين في خط الوسط والمهاجم روبرت ليفاندوفسكي. لذا يجب ألا نفترض أننا سنفوز بالمباراة الأولى. يجب أن نكون في كامل اللياقة والتركيز لتحقيق ذلك ".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كهربا يعود لقيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندريالسبت 15/يونيو/2024 - 12:29 م استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي إعادة محمود كهربا لاعب الفريق لقيادة الهجوم امام الاتحاد السكندري
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024