أخبار عاجلة

يورو 2024، ناجلسمان يحذر نجوم ألمانيا من منتخب المجرالسبت 15/يونيو/2024 - 11:43 ص علق جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، عن الانتصار الكبير الذي حققه فريقه على حساب أسكتلندا 5-1، مساء الجمعة، في افتتاح يورو 2024 الذي تحتضنه ألمانيا على ملاعبها.

يورو 2024، ناجلسمان يحذر نجوم ألمانيا من منتخب المجرالسبت 15/يونيو/2024 - 11:43 ص علق جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، عن الانتصار الكبير الذي حققه فريقه على حساب أسكتلندا 5-1، مساء الجمعة، في افتتاح يورو 2024 الذي تحتضنه ألمانيا على ملاعبها.
يورو 2024، ناجلسمان يحذر نجوم ألمانيا من منتخب المجرالسبت 15/يونيو/2024 - 11:43 ص
علق جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، عن الانتصار الكبير الذي حققه فريقه على حساب أسكتلندا 5-1، مساء الجمعة، في افتتاح يورو 2024 الذي تحتضنه ألمانيا على ملاعبها.

يورو 2024، علق جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، عن الانتصار الكبير الذي حققه فريقه على حساب أسكتلندا 5-1، مساء الجمعة، في افتتاح يورو 2024 الذي تحتضنه ألمانيا على ملاعبها.


وقال ناجلسمان بحسب ما نقل موقع "سكاي ألمانيا": "أول 20 دقيقة من المباراة كانت رائعة وبها قوة كبيرة في الضغط المعاكس، أسكتلندا انبهرت بتلك المرحلة الأولية وبعدها سجلنا هدفين جيدين في البداية وهذا ساعدنا كثيرا، ولعبنا بعدها بتركيز شديد حتى النهاية. قدمنا مباراة جيدة".

إلكاي جوندوجان

وأضاف: "من الجيد أن نحظى بتلك الثقة في النفس، أنا سعيد للغاية بمستوى إلكاي جوندوجان، لعب بصورة جيدة وبالتزام وتركيز شديد وكان يستحق تسجيل هدف".


وأوضح "سعيد بشكل خاص من أجل جمال موسيالا لأنه أهدر فرصة أو اثنتين في قطر وهو ما أزعجه بالفعل، لكنه لعب مباراة رائعة وكذلك الحال مع فلوريان فيرتز، من الجيد ألا يحصل شخص واحد فقط على الزهور بل أن نتمكن من توزيعها".

وتابع عن النشوة الحالية: "الأولاد يعرفون أنها خطوة جيدة، ولكنها تبقى خطوة أولى ولن تقدم لنا أي شيء إذا توقفنا، علينا المواصلة واتخاذ الخطوة الثانية يوم الأربعاء".

وبالنظر إلى كون المجر خصم أصعب من اسكتلندا: "هو منافس غير لطيف يصعب الإعداد لمواجهته، ويتميزون بالتنوع ولديهم أسلوب مختلف".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أرقام وإنجازات تاريخية لمحمد صلاح في عيد ميلاده الـ32السبت 15/يونيو/2024 - 11:39 ص يحتفل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، اليوم السبت 15-6-2024، بعيد ميلاده الـ 32.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024