أخبار عاجلة

أنا رقم واحد ومفيش حد أفضل مني، محمد شريف يرد على عدم مشاركته مع المنتخب ورحيله عن الأهليالسبت 15/يونيو/2024 - 01:04 ص علق محمد شريف لاعب فريق الخليج السعودي ومنتخب مصر، على عدم المشاركة في مباراة غينيا بيساو

أنا رقم واحد ومفيش حد أفضل مني، محمد شريف يرد على عدم مشاركته مع المنتخب ورحيله عن الأهليالسبت 15/يونيو/2024 - 01:04 ص علق محمد شريف لاعب فريق الخليج السعودي ومنتخب مصر، على عدم المشاركة في مباراة غينيا بيساو
أنا رقم واحد ومفيش حد أفضل مني، محمد شريف يرد على عدم مشاركته مع المنتخب ورحيله عن الأهليالسبت 15/يونيو/2024 - 01:04 ص
علق محمد شريف لاعب فريق الخليج السعودي ومنتخب مصر، على عدم المشاركة في مباراة غينيا بيساو

علق محمد شريف لاعب فريق الخليج السعودي، على عدم المشاركة في مباراة غينيا بيساو بتصفيات كأس العالم، وموقفه من العودة للمارد الأحمر.

وقال محمد شريف في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أنا لا أفتعل الأزمات ولا أغضب عندما أتعرض لبعض المواقف".

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: "عدم مشاركتي في مباراة غينيا بيساو بدلًا من مصطفى محمد، ودخول أوفا، أنا لست المدرب، هذه وجهة نظر الكابتن حسام حسن، كنت أتوقع أن أشارك، لكني تفاجأت بعدم مشاركتي، وهذا أمر يحدث في كرة القدم، الكرة بها متغيرات كثيرة وممكن لاعب يجد نفسه رقم واحد في الترتيب بمركزه، أنا لم أتحدث مع المدرب بعدها، وهي ليست أزمة، لا أعرف لماذا تم تضخيم الأمر”.

وتابع: "أفضل فترة كنت أشعر فيها بالراحة النفسية مع المنتخب، كانت تحت قيادة حسام البدري، كنت رقم واحد وأشارك دائمًا، لكن حسام حسن يحتاج المزيد من الوقت لكي يُظهر عمله، الأمور لا تتم بين يوم وليلة".

واستطرد: "أنا مُقتنع أنني رقم واحد وأشعر أنه لا يوجد أحد أفضل مني، هذا شعور طبيعي، لو أنا لا أمتلك الطموح أن أكون رقم واحد فالأفضل لي أن أجلس في البيت".

ورد محمد شريف على طلب الرحيل عن الأهلي، قائلًا: "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وقتها طلب مني التجديد، وقلت له سننهي الموسم ونجلس، لكن شعرت أنني أريد أن أخرج بعد وصول عرض قوي لي، وأن هذه الفترة هي الأفضل لي للمغادرة، لأنه كان عليَّ ضغط كبير".

 

واستكمل: "لذلك فضلت الخروج من الباب الكبير وأستفيد والنادي يستفيد، لأن الضغط كان قويًّا بعد كأس العالم للأندية، طبيعي أنني كنت أهدر الفرص، لا يوجد أحد لا يُهدر الأهداف، لكني أسجل أيضًا".

واستطرد: “وكيلي هو من جلب لي عرض الخليج، وأنا كنت أفكر في الاحتراف، وخرجت من الأهلي وشكلي جيد وتارك بصمة، لكني لم أكن ألعب باستمرار في الفريق، ولو كنت ألعب باستمرار لم أكن سأرحل عن الأهلي، طبيعة المهاجم لا تتناسب معه فكرة التدوير التي كان يفعلها كولر، خاصة أنا كنت أنافس على هداف الدوري ولا ألعب كثيرًا”.

وأردف: "مارسيل كولر  لم يكن موافقًا، لكني تحدثت معه، وكان ذوق جدًّا، ورغم أنني لم أكن العب معه كثيرًا لكنه كان يتعامل بشكل جيد، وإدارة الأهلي كانت متمسكة بي ولكني تمسكت بالرحيل لكي ألعب".

هل تفكر في العودة لـ الأهلي؟: "ما زال عقدي مستمرًّا مع الخليج، وفي يناير المُقبل ستتضح الأمور، بعض الأندية تتواصل مع وكيلي الآن، لكني لا أعلم مع من يتواصل".


واختمم: "اللعب في الأهلي ليس سهلًا، بل صعب جدًّا، اللاعب يكون محروم من أمور كثيرة جدًّا، لا تجلس مع عائلتك وتسافر كثيرًا وتتعرض لضغوطات، ولا تأخذ إجازات".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 24 ساعة تفصل المصرى عن حسم قضية البدوى للمشاركة بالكونفدرالية
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024