أخبار عاجلة

مفيش أنا كمان 10 سنين، سر جملة عمرو دياب التي أحزنت جمهوره وعشاقه (صور)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 12:00 م مفيش أنا كمان 10 سنين، لم يكن رد النجم عمرو دياب على سؤال الإعلامي عمرو أديب له أثناء العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 مساء أمس الاثنين في الرياض بالمملكة العربية السعودية، جملة عابرة أو رد تلقائي قاله الهضبة، حيث تحمل في معناها وما ورائها الكثير لجمهور الهضبة. عمرو دياب يكشف اقتراب نهاية مسيرته الغنائية

مفيش أنا كمان 10 سنين، لم يكن رد النجم عمرو دياب على سؤال الإعلامي عمرو أديب له أثناء العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 مساء أمس الاثنين في الرياض بالمملكة العربية السعودية، جملة عابرة أو رد تلقائي قاله الهضبة، حيث تحمل في معناها وما ورائها الكثير لجمهور الهضبة. 

261613790f.jpg

عمرو دياب يكشف اقتراب نهاية مسيرته الغنائية 

البداية كانت بسؤال أديب لعمرو دياب قائلا: "فكرة الإنتاج الضخم ده (يقصد فيلم ولاد رزق 3) ميخليش عندك نفس تعمل فیلم كمان عشر سنين؟"، ليرد عليه دياب قائلا: "مفيش أنا كمان 10 سنين". 

b44460b1fd.jpg

وتداول جمهور الهضبة رد عمرو دياب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط العديد من التعليقات الحزينة والتي تأثرت باعتراف الهضبة بأن العدد التنازلي لمسيرته الفنية الفريدة بدأ، وأن المتبقى بها أقل بكثير للغاية مما مضى. 

 

جمهور عمرو دياب 

أجيال متعاقبة على حب عمرو دياب وأغانيه التي جسدت وعبرت عما مروا به، وأصبحت محطات خالدة تذكر جميع جمهوره بذكريات لها خصوصية عند كل منهم، وتحمل مشاعر خاصة لعشاق الهضبة.

003d55f4e5.jpg

وذلك منذ أول ألبوماته الغنائية عام 1983 والذي حمل عنوان "يا طريق" وحتى آخر ألبوماته التي طرحها نهاية العام الماضي 2023 بعنوان "مكانك". 

2f3437d748.jpg

مسيرة عمرو دياب 

الفارق بين أول ألبوماته وآخرها 40 عاما كاملة، تخللها العديد من الأغاني المنفردة التي مثلت علامة ميزت مسيرة الهضبة عن غيره وفاق نجاحها في العديد من الأوقات نجاح أغاني الألبومات ذاتها، وكذلك موضة الهضبة التي سيطرت من خلال جمهوره في سنوات عديدة على سوق الأزياء وغيرها. 

c3bc413721.jpg

مسيرة يلخصها فئات وأعمار جمهوره في حفلاته الأخيرة، ستجد محبين قاربوا على الخمسين عاما أو تجاوزه بقليل، وكذلك مراهقين لم تتجاوز أعمارهم الثامنة عشرة عاما، ليصبح التساؤل الذي يراود جمهور الهضبة.. ماذا سيحدث بعالم المزيكا والغناء بعد اعتزال عمرو دياب؟، وهو السؤال الذي بالتأكيد لا يريد محبي الهضبة البحث عن إجابته على الأقل في الوقت الحالي.  

fe8bbcd3d0.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طاير فى الهوا..تامر حسني يبهر جمهوره بـ"عروض استثنائية" بحفل التجمع
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي