أخبار عاجلة
عرض إطلاق مميز لتوسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree -

المنتخب يواصل تحضيراته لمواجهة بوركينافاسو (صور)الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 12:45 ص واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة منتخب بوركينا فاسو، في العاشرة مساء يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة منتخب بوركينا فاسو، في العاشرة مساء يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.
 

b257598acb.jpg
e6055edbff.jpg
a843c9eed1.jpg
dae0178ee1.jpg
01a81d9877.jpg
c13ae384cb.jpg
e92a4cba96.jpg
a18135e1cd.jpg
3959755308.jpg
6db8c78132.jpg

26 لاعبا في مران منتخب مصر

شهد المران مشاركة الـ ٢٦ لاعبا المختارين للمعسكر وهم: محمد الشناوي ومحمد عواد ومهدي سليمان ومصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل  ومصطفى فتحي ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا.

فتوح يغادر معسكر منتخب مصر للإصابة

خضع أحمد فتوح لاعب منتخب مصر لإشاعات تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب، بعد تعرضه لإصابة بالكاحل خلال التدريبات أمس أثبتت إصابته فى أربطة الكاحل وصعوبة لحاقه بمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و١٠ يونيو الجاري في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

حرص الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر على الاطمئنان على أحمد فتوح بعد الإصابة التي تعرض لها، متمنين التوفيق للاعب في الفترة المقبلة والتأكيد على أنه أحد الركائز الأساسية التي كان سيعتمد عليها منتخب مصر في اللقاءين المقبلين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يسابق الزمن لتجهيز أحمد فتوح لمواجهة الأهلى فى القمة
التالى سيد عبد الحفيظ: مكنتش متوقع رحيلي عن الأهلي وهذا موقفي من الانتخاباتالثلاثاء 04/يونيو/2024 - 01:03 ص تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن موقفه من الترشح لانتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.