أخبار عاجلة

نابولي يتعادل مع ليتشي سلبيا في الدوري الإيطاليالأحد 26/مايو/2024 - 09:10 م الدوري الإيطالي، تعادل فريق نابولي مع نظيرة ليتشي سلبيا في المباراة التي جمعتهما علي دييجو أرماندو مارادونا في الجولة 38 من الدوري الإيطالي.

الدوري الإيطالي، تعادل فريق نابولي مع نظيره ليتشي سلبيا في المباراة التي جمعتهما على دييجو أرماندو مارادونا في الجولة 38 من الدوري الإيطالي. 

تشكيل نابولي أمام ليتشي

وجاء التشكيل كالتالي: 

تشكيل نابولي، فيتو 

ترتيب نابولي وليتشي 

وبهذه النتيجة يبقى نابولي في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة،  فيما يتقدم ليتشي إلى المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هاري كين: منتخب إنجلترا يتواجد في ألمانيا للتتويج بـ يورو 2024السبت 15/يونيو/2024 - 11:18 م أكد هاري كين قائد ومهاجم منتخب إنجلترا أن فريقه متواجد في ألمانيا، بهدف وحيد هو التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.
التالى مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024السبت 15/يونيو/2024 - 11:36 م بدأ العد التنازلي لإنطلاق منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” والتي تشهد مشاركة منتخب مصر الأولمبي في البطولة..