أخبار عاجلة
بوحة فيلم كل عيد أضحى.. كأنك تشاهده لأول مرة -

حسين لبيب: إمام عاشور وقع للزمالك بـ8 ملايين في الموسم وعودته مستبعدةالخميس 23/مايو/2024 - 02:04 ص فجر حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، في ملف رحيل إمام عاشور عن صفوف نادي الزمالك وانضمامه مؤخرا لصفوف النادي الأهلي.

حسين لبيب: إمام عاشور وقع للزمالك بـ8 ملايين في الموسم وعودته مستبعدةالخميس 23/مايو/2024 - 02:04 ص فجر حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، في ملف رحيل إمام عاشور عن صفوف نادي الزمالك وانضمامه مؤخرا لصفوف النادي الأهلي.
حسين لبيب: إمام عاشور وقع للزمالك بـ8 ملايين في الموسم وعودته مستبعدةالخميس 23/مايو/2024 - 02:04 ص
فجر حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، في ملف رحيل إمام عاشور عن صفوف نادي الزمالك وانضمامه مؤخرا لصفوف النادي الأهلي.

الزمالك، فجر حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، في ملف رحيل إمام عاشور عن صفوف نادي الزمالك وانضمامه مؤخرًا لصفوف النادي الأهلي.

 

إمام عاشور وقع للزمالك بـ8 ملايين جنيه 

وقال حسين لبيب، أن إمام عاشور وقع على عقود استمراره في نادي الزمالك بـ8 ملايين جنيه في الموسم، وذلك في عهد اللجنة المؤقتة التي كان يترأسها.

ونفى حسين لبيب ما حول سعي نادي الزمالك لاستعادة إمام عاشور مجددًا، مؤكدا أن الزمالك يضم بين صفوفه عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين.

قال حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن إعلام الأهلي أقوى بمراحل من إعلام الزمالك، مشيرا إلى أن هناك من يحاول الانتقام من القلعة البيضاء بسبب خلافات حدثت في الماضي.

 

إعلام الأهلي قوي

وطلب حسين لبيب من الجميع الوقوف بجانب نادي الزمالك والكف عن محاولات الانتقام بسبب خلافات قديمة لا دخل لمجلس الإدارة الحالي بها.

 

ديون بالجملة على نادي الزمالك

وكشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة الحالي تسلم مهام عمله، ووجد ديونًا على النادي تقدر بمليار و600 مليون جنيه.

وأوضح حسين لبيب، أن النادي يقوم حاليًّا بتسديد ديون نادي الزمالك والتعامل مع كافة الجهات التي لها مبالغ مالية.

وقال حسين لبيب، أن إيرادات نادي الزمالك خلال الـ7 شهور الماضية وصلت إلى 422 مليونًا، والمصروفات وصلت إلى 576 مليونًا.

وأكمل لبيب: "تلقينا تبرعات تقدر بـ75 مليون جنيه، وهي مبالغ مالية حصل عليها النادي ولن ترد إلى أصحابها، وحصل النادي على قروض بنكية بقيمة 100 مليون وتسدد من الاشتراكات".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024