أخبار عاجلة
متى يصبح الشعور بألم الأطراف خطيراً ؟ -

شعبة النقل: السباق يحتدم بين الشركات لاقتناص الفرص الاستثمارية لتطوير الموانيالجمعة 14/يونيو/2024 - 03:56 م أكد الدكتور عمرو السمدونى سكرتير عام شعبة النقل واللوجستيات بغرفة القاهرة التجارية، أن السباق بين الشركات العالمية احتدم في سبيل اقتناص الفرص الاستثمارية لتطوير المواني التي أعلنت عنها الدولة المصرية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. إعلان شركة مواني دبي العالمية استثمار 1.3مليار دولار لتوسيع

أكد الدكتور عمرو السمدونى سكرتير عام شعبة النقل واللوجستيات بغرفة القاهرة التجارية، أن السباق بين الشركات العالمية احتدم في سبيل اقتناص الفرص الاستثمارية لتطوير المواني التي أعلنت عنها الدولة المصرية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

142587bd7e.jpg

إعلان شركة مواني دبي العالمية استثمار 1.3مليار دولار لتوسيع وتحديث ميناء السخنة

أضاف سكرتير عام شعبة النقل واللوجستيات، أن إعلان شركة مواني دبي العالمية، استثمار 1.3 مليار دولار لتوسيع وتحديث ميناء السخنة، وتحويله إلى منشأة عالمية المستوى لدعم متطلبات التجارة المتنامية في مصر، خير دليل على على علاقة المجموعة الوطيدة والعميقة مع مصر، وهو ما أكدته المجموعة بالفعل.

 

e785757c9d.jpg

ميناء العين السخنة سيكون من أكبر مواني البحر الأحمر

قال السمدوني في بيان صحفي له اليوم، إن ميناء العين السخنة سيكون من أكبر مواني البحر الأحمر، حيث يشهد أعمال تطوير كبيرة وحجم إنجاز ضخم، ضمن مشروعات التطوير التي تنفذها الوزارة لكافة المواني المصرية لجعل مصر مركزا عالميا للتجارة واللوجيستيات.

موقع جغرافي استثنائي بين الخطوط التجارية العالمية 

وأشار سكرتير عام شعبة النقل واللوجستيات، إلى أن تطوير ميناء السخنة يعد واحدا من أهم الإنجازات ضمن المشروعات الطموحة التي يجرى تنفيذها بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وذلك لما يتمتع به من موقع جغرافي استثنائي بين الخطوط التجارية العالمية مما يجعل ميناء السخنة أحد أكبر المواني المحورية الواقعة على البحر الأحمر.

982547aa36.jpg

مشروع تطوير ميناء السخنة 228 شركة مصرية

وأكد الدكتور عمرو السمدوني، أنه وفقا الإحصائيات الحديثة الصادرة عن الميناء، فإن عدد الشركات التي تشارك فى مشروع تطوير ميناء  السخنة 228 شركة مصرية، لديها كافة الخبرات التي تؤهلها لكى تقوم بعمل المشاريع المختلفة على مستوى الجمهورية مهما كانت صعوبتها، كما وفر المشروع 100 ألف فرصة عمل مباشرة، بالإضافة للعمالة غير المباشرة، وتم حفر 120 مليون متر مكعب حتى الآن، لإنشاء الأحواض الخاصة بالسفن.

أعمال تجفيف الأرض بديلا عن التكريك وفرت مبالغ كبيرة من الأموال

وأشار إلى أن أعمال تجفيف الأرض بديلا عن التكريك وفرت مبالغ كبيرة من الأموال، وتم توفير ما يعادل تكريك 25 مليون متر مكعب من خلال العمل بنظام التجفيف.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفد شركات هولندية يزور "اقتصادية قناة السويس" للاستثمار بالوقود الأخضر
التالى الكيلو يصل لـ 384 جنيهًا، ننشر أسعار اللب وتسالي العيد في المحلاتالجمعة 14/يونيو/2024 - 04:31 م أسعار اللب والتسالي في محلات المناطق الراقية والشعبية وعن أسعار اللب والتسالي في محلات المناطق الراقية والشعبية خلال موسم عيد الأضحى، فهي كالأتي: