أخبار عاجلة

الكيلو يصل لـ 384 جنيهًا، ننشر أسعار اللب وتسالي العيد في المحلاتالجمعة 14/يونيو/2024 - 04:31 م أسعار اللب والتسالي في محلات المناطق الراقية والشعبية وعن أسعار اللب والتسالي في محلات المناطق الراقية والشعبية خلال موسم عيد الأضحى، فهي كالأتي:

سجلت أسعار اللب والتسالي ارتفاعًا في بعض المحلات في المناطق الراقية عن الشعبية خاصة مع استقبال عيد الأضحى المبارك، وتتراوح فوق أسعار اللب والتسالي بين المناطق من 8 جنيهات إلى 64 جنيهًا في الكيلو لبعض الأنواع.

1fdc4cfcd5.jpg

أسباب تفاوت أسعار اللب والتسالي في المحلات

وأرجع أصحاب المحلات الذين تحدثوا إلى «فيتو» خلال جولة أجرتها شملت عدد من محال بيع التسالي واللب، إن تفاوت الأسعار يرجع إلى الفرق في درجة وفرز اللب، مشيرين إلى أن اللب والتسالي مثلها مثل باقي السلع لها درجات في الجودة، ويجد لب درجة أولى وهو الأغلى.

 

eeb97f241c.jpg

المحلات الكبيرة تهتم بعرض اللب درجة أولى لذلك سعره مرتفع

وأضافوا أن اللب درجة أولى الذي تهتم المحلات الكبيرة بعرضه يختلف عن الدرجات الأقل في أنه يكون طازجًا لذلك لا يكون فيه لب فاسد كثيرًا، إضافة إلى أن حجم حبة اللب تكون كبيرة، لذلك فإن أسعار اللب تكون في هذه المحلات مرتفعة.

3669b2a294.jpg

أسعار اللب والتسالي في محلات المناطق الراقية والشعبية

وعن أسعار اللب والتسالي في محلات المناطق الراقية والشعبية خلال موسم عيد الأضحى، فهي كالآتي: 

  1. تراوح سعر كيلو لب سوبر من 280 جنيهًا إلى  336 جنيهًا
  2. تراوح سعر كيلو لب أبيض بدون ملح من 320 جنيهًا إلى 384 جنيهًا.
  3. تراوح سعر كيلو لب سوري من 160 جنيهًا إلى 168 جنيهًا.
  4. بلغ سعر كيلو لب خشابي 432 جنيهًا.
  5. بلغ سعر كيلو لب أبيض مطروح بسعر 384 جنيهًا.
  6. بلغ سعر لب سوري مقشر محمص بالكاتشب نحو 380 جنيهًا للكيلو.
  7. بلغ سعر لب سوري محمص بدون ملح نحو 280 جنيهًا للكيلو.
  8. بلغ سعر كيلو لب أفغاني / إيراني / أسود بطيخ نحو 360 جنيهًا.
847795f0e3.jpg
سعر السوداني في الأسواق، فيتو

أسعار السوداني في المحلات التجارية خلال موسم عيد الأضحى

أما أسعار السوداني في المحلات التجارية خلال موسم عيد الأضحى، فهي كالآتي:

  • بلغ سعر سوداني أسواني نحو 168 جنيهًا للكيلو
  • بلغ سعر سوداني حلواني نحو 168 جنيهًا للكيلو
  • بلغ سعر سوداني بقشره نحو 140 جنيهًا للكيلو.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعر اليورو بالبنك المركزي بداية التعاملات اليوم الثلاثاءالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 08:30 ص استقر سعر اليورو أمام الجنيه بـ البنك المركزي المصري بداية التعاملات اليوم الثلاثاء 11-6-2024، وثبت سعر اليورو اليوم عند 51.14 جنيه للشراء، و51.31 جنيه للبيع
التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور