أخبار عاجلة

عرض الجزء الثانى من مسلسل الكرتون "يحيى وكنوز" فى رمضان 2023

عرض الجزء الثانى من مسلسل الكرتون "يحيى وكنوز" فى رمضان 2023
عرض الجزء الثانى من مسلسل الكرتون "يحيى وكنوز" فى رمضان 2023

كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل "يحيى وكنوز" عن عرض الجزء الثانى من العمل الكرتونى في شهر رمضان المقبل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو المسلسل الذى حقق نجاحاً كبيراً في الجزء الأول الذى عرض العام الماضى وتعلق الأطفال بالمسلسل، خاصة أن العمل يتناول كنوز مصر الثرية من الآثار والمدن الساحلية، بالإضافة إلى العراقة المصرية والحضارة الفرعونية.

وكان عصام السقا قد نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة له من داخل الاستوديو أثناء تسجيل مشاهد شخصيته في مسلسل "يحيى وكنوز 2" وعلق عليه قائلاً: "مغامرات يحيى وكنوز الجزء الثاني شهر رمضان بإذن الله".

وضم الجزء الأول من المسلسل الكرتوني يحيي وكنوز الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2022، الفنان ياسر جلال، أحمد السقا، إسعاد يونس، أحمد العوضي، أشرف عبد الباقي، علاء مرسي، وسامي مغاوري، وغيرهم من النجوم ومن تأليف محمد عدلي ومن إخراج محمد عيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب: أخويا باعنيالسبت 22/يونيو/2024 - 11:22 م شيرين عبد الوهاب، برأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ساحة طليقها الفنان حسام حبيب بعد تسريب رسائله الصوتية بشأن أزمة حسابات شيرين عبد الوهاب، وانتشار “فويسات” له يتهم فيها شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي