أخبار عاجلة

أحمد عز وأشرف زكي وشوبير فى عزاء مفيد فوزي | صورالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 09:03 م حرص كل من الفنان أحمد عز والفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والكابتن أحمد شوبير والفنان عمر عبد العزيز على تقديم واجب العزاء في الإعلامي الراحل مفيد فوزي المقام حاليا في كنيسة المرعشلي بمنطقة الزمالك. ووصل منذ قليل كل من الفنان هاني سلامة والفنانة إلهام شاهين وشقيقها الفنان أمير شاهين ونجوي فؤاد إلى

حرص كل من الفنان أحمد عز والفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والكابتن أحمد شوبير والفنان عمر عبد العزيز على تقديم واجب العزاء في الإعلامي الراحل مفيد فوزي المقام حاليا في كنيسة المرعشلي بمنطقة الزمالك.

6e3ab41308.jpg
69bef57e54.jpg


ووصل منذ قليل كل من الفنان هاني سلامة والفنانة إلهام شاهين وشقيقها الفنان أمير شاهين  ونجوي فؤاد إلى عزاء الإعلامي الراحل مفيد فوزي المقام حاليا بكنيسة المرعشلي بمنطقة الزمالك.

fa9f5fff50.jpg
c606aea2a0.jpg
e139776e99.jpg

كما حرص أيضا على تقديم واجب العزاء في الإعلامي مفيد فوزي نبيلة  عبيد وأكرم حسني وإدوارد ودنيًا عبد العزيز وغيرهم.

e7037bc863.jpg


وتوفى الإعلامي مفيد فوزي صباح أمس الأحد، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز 89 عاما.

1d0dd54865.jpg

الجدير بالذكر أن الإعلامي مفيد فوزي تعرض لوعكة صحية، اضطرته لإجراء عملية جراحية في القنوات المرارية، نقل على إثرها للمستشفى حيث تدهورت حالته الصحية.

f056abfb14.jpg


وكانت العملية الجراحية التي خضع لها للإعلامي مفيد فوزي عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

5bf178aaa9.jpg

ويذكر أن الإعلامي مفيد فوزي عانى من حالة نفسية سيئة، بعد وفاة أصدقائه المقربين وهما الفنان سمير صبري والكاتب الصحفي صلاح منتصر، الأمر الذي أدى لتدهور حالته الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي