أخبار عاجلة

درة: أرفض الابتذال والمشاهد الخادشة ولا توجد خطوط حمراء في الفن

أكدت النجمة التونسية درة، أنها لا تحب سؤالها عن موقفها من الأدوار الجريئة لأن هذه الأمور نسبية، قائلة: "الأمور بتبقى نسبية والجرأة ممكن تكون من خلال رسالة نوصلها وموضوعات جريئة دون حاجات خادشة وأنا ضد الابتذال".

 

8fd00ed510.jpg
درة وأسما إبراهيم

 

وأضافت في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنها ضد مقولة الخطوط الحمراء معتبرة أن الفن فيه حرية ويقدم كل الموضوعات، متابعة: "بنقدم كل الموضوعات لأنها موجودة في الحياة وانا عندي حدودي والحته اللي الناس شيفاني فيها".

 

درة: شخصيتي تميل الكسوف 

 

واستكملت: "أنا شخصية أميل إلى الكسوف ومش جريئة في العموم ولكن لا أدين كل حد في اختياراته وكل واحد حر في اختياراته ونفسي اقدم أدوار شخصيات تاريخية".

 

وعن رأيها في الفرق بين الرجل والمرأة، ردت قائلة: "مش بحس أن في فرق كبير بين الراجل التونسي والمصري والتعميم مرفوض والحكم بيكون لبيئة البني آدم نفسه".

 

59380ea0fc.jpg
درة

أول أجر تقاضته درة في بداية مشوارها الفني

 

كشفت “درة" عن أول أجر تقاضته في بداية مشوارها الفني، والذي لم يتخطى الـ50 دينارا، وذلك خارج مصر، حيث أن أول أعمالها الفنية بمصر حصلت على مبلغ يتراوح ما بين 30 أو 40 ألف جنيه مصري.

 

 وأشارت إلى أن السبب الذي يجعلها تعتزل مهنة التمثيل عدم شعورها بالسعادة أثناء التصوير والتمثيل.

 

برومو حلقة درة في حبر سري

 

وقالت "درة" خلال برومو حلقتها ببرنامج "حبر سري": لدي أشياء كثيرة فعن الأسباب التي قد تؤدي إلى اعتزالها الفن، ردت قائلة: إذا شعرت أنني ليست سعيدة في عملي أو لا أحب التمثيل مثل الأول أو لم أحقق العمل اللي أتمنى، أو لأي سبب عشان أحافظ على اللى وصلتله، ساعتها هعتزل الفن.

 

24cd12bf7e.jpg
حبر سري

 

وأوضحت إنها تتقبل النقد البناء الذي يجعلها تظهر أفضل ما لديها، قائلة: أقبل النقد الذي به حب أو خوف عليا، نقد بسيط ممكن أستفيد منه، بأدب وإحترام وبحب، لكن النقد اللي فيه تجريح دي حاجات مبقبلهاش.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي