أخبار عاجلة

رامي رضوان رفقة هاني رمزي من فعالية الخطوط الجوية السعودية بالأهرامات

 

 

شارك الإعلامي رامي رضوان متابعيه مجموعة من الصور الجديدة له في أحدث ظهور له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

رامي رضوان برفقه هاني رمزي 

 

ونشر هذه الصور وعلق عليها قائلًا:"من فاعلية الخطوط الجوية السعودية بأهرامات الجيزة، مع الأصدقاء الغاليين سيادة السفير المحترم أسامة نقلي سفير خادم الحرمين الشريفين بمصر والنجم هاني رمزي والراقي د.طارق الجندي..وزميلتي العزيزه تغريد الهويش التي سعدت بمشاركتها تقديم الحفل".

رامي رضوان 

رامي رضوان يهنئ زوجته دنيا سمير غانم بمسرحيتها الجديدة آنستونا 

 


والجدير بالذكر أن هنيئ  الإعلامي رامي رضوان  زوجته الفنانة دنيا سمير غانم بمسرحيتها الجديدة" انستونا " والذي تكون التجربة الأولي لها في المسرح، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي" فيسبوك "، حيث نشر البوستر الرسمي للمسرحية والتي تظهر فيها دنيا سمير غانم مرتدية فستانا باللون الأبيض برفقة الفنان بيومي فؤاد الذي يشاركها بطولة العرض المسرحي، معلقًا عليها: "مسرحية أنستونا، بإذن الله تنطلق من يوم 20 أكتوبر، بالتوفيق والنجاح والتميز يا رب لكل فريق العمل، مبروك وبالتوفيق حبيبتي".

 

موعد عرض مسرحية آنستونا 

 

تستعد النجمة دنيا سمير غانم لتجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية "أنستونا" والمسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، حيث تعرض المسرحية على خشبة مسرح أوبرا هاوس، بمدينة 6 أكتوبر بداية من يوم 20 أكتوبر المقبل.

 

يحضر المخرج خالد جلال 5 استعراضات كاملة فى العرض المسرحى، ويكتب كلمات تلك الاستعراضات الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، ويلحنها عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسى.

 

اخر أعمال دنيا سمير غانم 

 

جدير بالذكر أن يعرض حاليًا للفنانة دنيا سمير غانم فيلم "تسليم أهالى" ويشاركها البطولة الفنان هشام ماجد والفنان الكوميدي بيومى فؤاد ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز رحمها الله،  وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنان محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزنام.

ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، لكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "حد سكة" ديو يجمع طارق الشيخ ووسام هلال.. صور
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي