أخبار عاجلة

الفجر يعتذر للكاتبة الصحفية زينب عبداللاه ومؤسسة اليوم السابع

الفجر يعتذر للكاتبة الصحفية زينب عبداللاه ومؤسسة اليوم السابع
الفجر يعتذر للكاتبة الصحفية زينب عبداللاه ومؤسسة اليوم السابع

تعتذر "الفجر" للكاتبة الصحفية زينب عبداللاه، ومؤسسة اليوم السابع، عما بدر من  أحد محررى الفجر  ومسؤولى قسم الفن من خطأ يتجاوز الأعراف والتقاليد المهنية الراسخة فيما يخص احترام حقوق الملكية وضوابط النقل نسبًا إلى المصدر الأصلى.


وتؤكد "الفجر" تقديرها للزميلة العزيزة ولمؤسسة "اليوم السابع"، وأن هذا الخطأ لم يكن مقصودا، كما نُقرّ بالقصور الذي تسبب في الواقعة، والذى حاولنا تداركه من خلال عدة إجراءات بدءًا بحذف الموضوع محلّ المشكلة، واتخاذ إجراءات جادة تجاه الزميل المخالف، وصولا إلى الاعتذار والتعهد بعدم تكرار الأمر.
وكانت "الفجر" قد نشرت موضوعا في قسم الفن، تعود ملكيته إلى الزميلة العزيزة زينب عبد الله ومؤسسة اليوم السابع، ويتمثّل في تصريحات خاصة من الفنان حسن حسني قبيل رحيله، حيث قام أحد محررى الفجر  بنسخ الموضوع ونقله دون إشارة أو توضيح أو نسب للمصدر، وهو الأمر الذي تعدّه صحيفة "الفجر" خطأ صحفيا ومهنيا كبيرا، لا تمارسه ولا تقبل به ولا تتهاون معه، وتُقرّ بحق الأستاذة زينب عبد اللاه الكامل، وبمسؤولية المحرر والقسم وإدارة التحرير المباشرة عن الخطأ، وترجو قبول الاعتذار والتصحيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مهرجان المسرح التجريبي يكرم فريق بانوراما برشا الفائز بالعين الذهبية في كانالجمعة 14/يونيو/2024 - 12:36 م يكرم مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي خلال دورته الـ 31 برئاسة الدكتور سامح مهران فريق بانوراما برشا المسرحي الذي قدم الفيلم التسجيلي "رفعت عيني للسما" الحائز علي جائزة العين الذهبية في الدورة الماضية من مهرجان كان السينمائي الدولي. تكريم فريق بانوراما برشا المسرحي وتجهز إدارة المهرجان بالتعاون
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي