أخبار عاجلة
الاتحاد يقضي على الجندل -
الماجد رئيساً لنادي النصر -
تعاون تجمع نادي إشبيلية وصقور المستقبل السعودي -
شبح الأوروغواي تطارد نيمار -

مادة الكيتامين السبب الرئيسى لوفاة النجم العالمى ماثيو بيري

مادة الكيتامين السبب الرئيسى لوفاة النجم العالمى ماثيو بيري
مادة الكيتامين السبب الرئيسى لوفاة النجم العالمى ماثيو بيري

أصدر مكتب الفحص الطبى فى لوس أنجلوس تقريرًا أفاد بأن النجم العالمى الراحل ماثيو بيرى توفى متأثرًا بمادة الكيتامين، وهى مادة مخدرة تستخدم فى علاج الاكتئاب، حسبما ذكر موقع bbc، الذى أكد أيضًا أن تلك المادة المخدرة يعتقد أنها كانت ضمن الأسباب التى أدت إلى غرقه فى حوض الاستحمام الساخن.

ووفقاً للتقرير الذي نشره موقع bbc، وجهت الشرطة لـ5 أشخاص تهمة التسبب فى وفاة بيرى العام الماضى بسبب المخدرات، بما فى ذلك طبيبان ومساعد شخصى للممثل، وأكدت الشرطة أن تحقيقاتها التى بدأت فى مايو من العام الماضى 2023، وكشفت عن «شبكة إجرامية واسعة النطاق» من موردى المخدرات، الذين وزعوا كميات كبيرة من الكيتامين.

ونقل التقرير اعترافات أربعة متهمين- بمن فيهم مساعد بيرى كينيث إيواماسا، بتهم المخدرات، بينما تم القبض على اثنين آخرين، وهما الطبيب سلفادور بلاسينسيا، وامرأة تدعى جاسفين سانجا، المعروفة باسم «ملكة الكيتامين»، والطبيب مارك تشافيز، على أن تتم محاكمة الثلاثى الذين أقروا بـتزايد الراحل بـجرعات الكيتامين التى أدت فى النهاية إلى وفاته فى مارس من العام المقبل 2025.

وتحل اليوم الذكرى الأولى لـ وفاة النجم العالمى  ماثيو بيرى، حيث توفى يوم 28 أكتوبر من العام الماضى 2023، عن عمر يناهز الـ54 عامًا، وأشارت التقارير الأولية من مصادر  قضائية، إلى أنه تم العثور على جثمان ماثيو بيرى، فى منزل في لوس أنجلوس، حسبما نشر موقع الديلى ميل، مشيرًا إلى أنه بعد استدعاء المستجوبين الأوائل إلى مكان الحادث في حوالي الساعة 4 مساءً، وكشفت المصادر عن أنه لم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث، ولم يكن هناك أى شيء غريب فى مكان الوفاة، وتم تشخيص الوفاة بأنها بسبب السكتة القلبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الثقافة يتفقد قصر ثقافة قنا ومكتبة مصر العامة، ويوجه بعرض أفلام وثائقية "بسينما الشعب"الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 07:11 م التقى الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ  قنا
التالى عرض 3 أفلام بنادي السينما في الهناجر غداالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 03:18 م يقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير حسين بكر فعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة، وذلك غدا السبت الموافق 12 أكتوبر الجاري، بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة السابعة مساءً. أفلام نادي السينما المستقلة وتشمل العروض فيلم "نص فيتو"، وهو فيلم روائي قصير من إخراج مصطفى حجاج،