أخبار عاجلة
‫أمير القصيم يزور الشيخ صالح الفوزان -

انهيار منى عبد الغني في البكاء على جبل عرفات (فيديو)السبت 15/يونيو/2024 - 10:15 م تصدرت الإعلامية والمطربة منى عبد الغني منصات التواصل الرقمي عقب انهيارها من البكاء في مدخلة هاتفية أجرتها، وهي تؤدي مناسك الحج على جبل عرفات..

انهيار منى عبد الغني في البكاء على جبل عرفات (فيديو)السبت 15/يونيو/2024 - 10:15 م تصدرت الإعلامية والمطربة منى عبد الغني منصات التواصل الرقمي عقب انهيارها من البكاء في مدخلة هاتفية أجرتها، وهي تؤدي مناسك الحج على جبل عرفات..
انهيار منى عبد الغني في البكاء على جبل عرفات (فيديو)السبت 15/يونيو/2024 - 10:15 م
تصدرت الإعلامية والمطربة منى عبد الغني منصات التواصل الرقمي عقب انهيارها من البكاء في مدخلة هاتفية أجرتها، وهي تؤدي مناسك الحج على جبل عرفات..

تصدرت الإعلامية والمطربة منى عبد الغني منصات التواصل الرقمي عقب انهيارها من البكاء في مداخلة هاتفية أجرتها، وهي تؤدي مناسك الحج على جبل عرفات.

نوبة بكاء منى عبد الغني على الهواء مباشرةً

وجاء انهيار ودخول منى عبد الغني فى نوبة بكاء على الهواء مباشرة؛ تأثرًا منها أثناء تواجدها على جبل عرفات.

وقالت الإعلامية فى مداخلة ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”: رغم المشقة وارتفاع الحرارة التي وصلت إلى 70 على جبل عرفات، إلا أن الشعور عظيم.. الوقوف على جبل عرفة وجبل الرحمة.

وتابعت: فالمشاعر هنا لا يمكن وصفها بالكلمات، واستشعرت الآية الكريمة “فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ”.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في ذكري ميلاد العندليب، أمنية لم تتحقق للراحل عبد الحليم حافظالجمعة 21/يونيو/2024 - 06:13 م يصادف اليوم الجمعة 21 يونيوي ذكري ميلاد العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1929 و أطلق عليه العنديب الأسمر و مطرب الثورة وقدم أكثر من 230 أغنية خلال مسيرته الفنية
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي