أخبار عاجلة
12 تكليف عاجل من وزارة الرى فى موسم الصيف -

صفية العمرى فى صورة من الأراضى المقدسة: عيدكم مبارك إن شاء الله

شاركت النجمة الكبيرة صفية العمري، متابعيها وجمهورها بصورة من الأراضي المقدسة، حيث ترتدي فيها ملابس الإحرام وتجلس على كرسي متحرك، لتوجه دعوة لمتابعيها قائلة: "أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، عيدكم مبارك إن شاء الله"، وسرعان ما حصدت الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك الكثير من التعليقات والإعجابات من قِبَل متابعيها وأصدقائها.


بوست صفية العمري

وفي سياق آخر، أصدرت الدكتورة نسرين عبد العزيز، المدير التنفيذي لمهرجان الشروق لإبداعات طلاب الإعلام في دورته الثامنة، كتاب "الهانم.. صفية العمري" هو عنوان الكتاب التذكاري الصادر عن مشوار النجمة صفية العمري الفني.

الكتاب يقدم لمحات من حياة الفنانة الكبيرة صفية العمري، وأهم المحطات الفنية في حياتها، مع توثيق للأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية والإذاعية، مع تحليل فني لبعض الشخصيات الدرامية التي جسدتها في الدراما السينمائية والتليفزيونية، مثل شخصية نازك السلحدار في مسلسل "ليالي الحلمية"، وسنية في فيلم "الحرافيش"، وسعاد في فيلم "مواطن مصري"، وشهرت رستم في مسلسل "هوانم جاردن سيتي" وغيرها من أعمال درامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد حملات إلغاء حفلها في مصر، الكندية بلونديش تصدر بيانا لدعم فلسطينالسبت 15/يونيو/2024 - 08:28 م اشتعلت أزمة فنية جديدة بالوسط الفني خلال الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، حين أعلنت المغنية الكندية بلوندي ش عن انطلاق حفل غنائي ضخم ضمن حفلات صيف 2024 بالساحل الشمالي. وفور إعلان بلونديش حفلها في مصر شنت الجماهير المصرية عبر المنصات الرقمية حملات كثيرة تٌطالب بإلغاء المغنية الكندية بسبب دعمها لإسرائيل
التالى وليد ناصيف ينهي تصوير آخر أغاني ألبوم "مفيش ممنوع" لـ لطيفةالسبت 15/يونيو/2024 - 08:31 م انتهى المخرج وليد ناصيف من ت صوير آخر كليبات ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة . شهدت مدينة الإنتاج الإعلامي اليوم، تصوير كليب أغنية "الحياة سكرة" ويخرجها وليد ناصيف بالذكاء الاصطناعي Ai. ألبوم لطيفة الجديد مفيش ممنوع وتمسكت لطيفة بتصوير آخر أغاني ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، ليصبح الألبوم كاملا أغاني