أخبار عاجلة

آخر تحديث لفيلم "السرب" بإيرادات السينمات المصريةالسبت 15/يونيو/2024 - 06:27 م حقق فيلم السرب بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وشريف منير وعدد من النجوم، إيرادات قوية في شباك التذاكر، منذ انطلاق عرضه في دور العرض السينمائي..

آخر تحديث لفيلم "السرب" بإيرادات السينمات المصريةالسبت 15/يونيو/2024 - 06:27 م حقق فيلم السرب بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وشريف منير وعدد من النجوم، إيرادات قوية في شباك التذاكر، منذ انطلاق عرضه في دور العرض السينمائي..
آخر تحديث لفيلم "السرب" بإيرادات السينمات المصريةالسبت 15/يونيو/2024 - 06:27 م
حقق فيلم السرب بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وشريف منير وعدد من النجوم، إيرادات قوية في شباك التذاكر، منذ انطلاق عرضه في دور العرض السينمائي..

حقق فيلم السرب بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وشريف منير وعدد من النجوم، إيرادات قوية في شباك التذاكر، منذ انطلاق عرضه في دور العرض السينمائي، إلا أن تلك الإيرادات قد تراجعت بفضل طرح 4 أفلام جديددة بالتزامن مع عيد الأضحي 2024، ومن أبرز تلك الأفلام نجد ولاد رزق 3 وأهل الكهف.

إجمالي إيرادات فيلم السرب 

حيث حقق خلال الـ 24 ساعة الماضية إيرادات تُقدر بـ 28 ألفا و483 جنيهًا، ووصلت إيرادات فيلم السرب إلى أكثر من 42 مليون جنيه في شباك التذاكر منذ انطلاق عرضه في دور العرض السينمائي.

فيلم السرب 

وفيلم "السرب"بطولة عدد كبير من النجوم، يتناول وقائع حقيقية لعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية وداعش.

ويدور حول أخطر عمليات نفذها سلاح الطيران المصري في ليبيا، ضد الإرهابيين.

والفيلم بطولة أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمر عبد الجليل، دياب، أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد المغني، محمد فراج، إسلام جمال، أحمد فهمي، صبا مبارك، أحمد صلاح حسني، نيللي كريم، والعمل من إخراج أحمد جلال. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيلم اللعب مع العيال يقترب من 16 مليون جنيه إيرادات فى 8 أيام عرض
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي