أخبار عاجلة

ضرب وشتائم وإصابات بين محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات مسلم، والسبب صادم (فيديو)السبت 15/يونيو/2024 - 04:23 ص وقع شجار عنيف وضرب بين المطرب محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات مسلم ، وصل إلى حد توجيه الأخير ضربة قوية لـ مسلم تسببت له في جرح بمنطقة الرأس. مشاجرة العسيلي ومسلم وتصدر اسم المطرب محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات مسلم محركات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما نشر الأخير عبر صفحته الرسمية

ضرب وشتائم وإصابات بين محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات مسلم، والسبب صادم (فيديو)السبت 15/يونيو/2024 - 04:23 ص وقع شجار عنيف وضرب بين المطرب محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات مسلم ، وصل إلى حد توجيه الأخير ضربة قوية لـ مسلم تسببت له في جرح بمنطقة الرأس. مشاجرة العسيلي ومسلم وتصدر اسم المطرب محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات مسلم محركات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما نشر الأخير عبر صفحته الرسمية
ضرب وشتائم وإصابات بين محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات مسلم، والسبب صادم (فيديو)السبت 15/يونيو/2024 - 04:23 ص
وقع شجار عنيف وضرب بين المطرب محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات مسلم ، وصل إلى حد توجيه الأخير ضربة قوية لـ مسلم تسببت له في جرح بمنطقة الرأس. مشاجرة العسيلي ومسلم وتصدر اسم المطرب محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات مسلم محركات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما نشر الأخير عبر صفحته الرسمية

وقع شجار عنيف وضرب بين المطرب محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات "مسلم"، وصل إلى حد توجيه الأخير ضربة قوية لـ"مسلم" تسببت له في جرح بمنطقة الرأس.

 

مشاجرة العسيلي ومسلم

وتصدر اسم المطرب محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات "مسلم" محركات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما نشر الأخير عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" مقطع فيديو قصيرًا ظهر خلاله وهو مصاب في رأسه وحوله بعض أصدقائه الذين يحاولون إبعاده عن الفنان العسيلي الذي كان يتشاجر معه.

وأظهر مقطع فيديو شجارًا بين المطرب محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات مسلم، وكشف الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع في مصر تحديدًا، عن إصابة "مسلم" في رأسه بينما حاول أصدقاؤه تفريقهم عن بعض.

وتداول نشطاء مصريون الفيديو بشكل كبير عقب تصدر اسمي المطربين محركات البحث.

 

ملاسنة وتهديد بين العسيلي ومسلم

وفي أثناء المشاجرة قال مسلم "والله العظيم هقول لحمدي بدر، أنت بتقل مني قُدام خطيبتي؟"، ليرد العسيلي عليه: "أنت متأخر عليَّ كل ده، هستناك 15 سنة يعني؟".

ولم يوضح "مسلم" أسباب أو تفاصيل الشجار بالرغم من أن الفيديو حقق انتشارًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

 

العسيلي وعصام صاصا

وفي وقت سابق تحدث العسيلي بأحد البرامج عن مؤدي المهرجانات عصام صاصا، وقال "أنا معرفش مين عصام صاصا، وفوجئت أن أغانيه حققت ملايين الاستماعات عبر المنصات الغنائية العالمية"، ليهاجَم العسيلي بعدها من قبل جمهور مطربي المهرجانات الذين اعتبروه عدوًا لهذا النوع من الفن.

وما زاد من تصديق البعض لتلك الأزمة هو عدم الوفاق بين محمود العسيلي ومطربي المهرجانات عامةً. 

 

اشتباك مزيف

وكشف مصدر مقرب من "مسلم" حقيقة هذه الأزمة وقال بحسب "العربية.نت"، إنه "اشتباك مزيف من أجل الدعاية ولفت الانتباه"، مضيفًا أن الفنان محمود العسيلي يشارك في دويتو غنائي مع "مسلم" سوف يعلنه خلال الأيام القليلة القادمة، وقد اقترح عليهما المنتج حمدي بدر عمل مقطع فيديو قصير من أجل الدعاية للكليب الجديد، ويكون اشتباكًا بين النجمين.

وأضاف المصدر أن حمدي بدر طلب من المطربين الحضور إلى مسرح "جراند نايل تاور" بالقاهرة من أجل تصوير أجزاء من الكليب وتصوير الفيديو الدعائي له.

 وحضر التصوير الفنان أحمد حلمي الذي يجري بروفات مسرحيته "ميمو" على نفس المسرح والتي يفتتحها بالقاهرة خلال إجازة عيد الأضحى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول ظهور لـ مصطفى كامل بمواقع التواصل بعد وعكته الصحية، شاهد ماذا قال؟السبت 15/يونيو/2024 - 02:16 ص حرص الفنان مصطفى كامل ، نقيب المهن الموسيقية، على طمأنة جمهوره على صحته، وتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. ونشر مصطفى كامل ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كل سنة وحضراتكم بألف خير، كل سنة وأهلي وناسي وزملائي وأصدقاء العمر، وجمهوري الحبيب بكل خير، عيد أضحى مبارك على حضراتكم
التالى بن أفليك في زيارة لوالدته.. وجينيفر لوبيز تتناول الغداء مع ابنته