أخبار عاجلة

فيلم Bad Boys: Ride Or Die يخالف التوقعات في الافتتاحية

فيلم Bad Boys: Ride Or Die يخالف التوقعات في الافتتاحية
فيلم Bad Boys: Ride Or Die يخالف التوقعات في الافتتاحية

نجح فيلم الإثارة والحركة Bad Boys: Ride Or Die، في مخالفة التوقعات التي تم إعداها مسبقًا في سباق الافتتاحية الأولى، وحقق إيرادات تزيد على 53 ملايين دولار في الأسبوع الأول من عرضه، ليتربع على المركز الأول من حيث الإيرادات.

ووفقًا لتقرير نشرته مجلة Deadline، فإن شركة الإنتاج الخاصة بفيلم Bad Boys: Ride or Die حققت 21.6 مليون دولار أمس بإجمالي 53 مليون دولار، في 3885 مسرحًا.

Bad Boys: Ride Or Die هو الجزء الرابع في سلسلة الأفلام، ومن بطولة سميث في دور مايك لوري إلى جانب مارتن لورانس في دور ماركوس بورنيت.

ويدور فيلم Bad Boys: Ride Or Die حيث يُجبر الثنائي على أن يصبحا هاربين عندما يتم إعدادهما وعليهما حل قضية فساد في كارتل جنوب فلوريدا خارج القانون.

يشارك في بطولة فيلم Bad Boys: Ride Or Die،  فانيسا هادجنز وتيفاني هاديش ودي جي خالد وجو بانتوليانو، من إخراج الثنائي البلجيكي عادل وبلال، اللذين أشرفا أيضًا على الإدخال السابق لعام Bad Boys For Life.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استقبال هيفاء وهبى في المغرب.. وتجري بروفة قبل حفلها اليوم بموازين
التالى مصطفى قمر ووائل جسار يجتمعان في حفل غنائي كبير بلبنان 19 يوليو المقبل