أخبار عاجلة

نوادي المسرح معمل التأسيس، في العدد الجديد من «مسرحنا»الخميس 23/مايو/2024 - 10:25 ص صدر حديثا عن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، العدد الجديد من الإصدار الإلكتروني لجريدة مسرحنا والذي يحمل رقم 873 .

 صدر حديثا عن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، العدد الجديد من الإصدار الإلكتروني لجريدة "مسرحنا" والذي يحمل رقم "873".

 

موضوعات مسرحنا 

 وفي المتابعات والأخبار نطالع تقريرين خبريين لهمت مصطفى حول إصدارات المكتبة العربية "النقد الثقافي في المسرح المغربي" لـ هشام حكام، و"مسرحية الحمار المغرور" لهيئة الكتاب السورية، وتكتب ياسمين عباس عن "حكاوي السمسمية وبلد الغريب" إصدار جديد للكاتب مجدي مرعي، وتكتب همت مصطفى تقريرا مفصلا عن مسابقة التأليف بالمهرجان القومي للمسرح المصري والتي تحمل اسم د. علاء عبد العزيز.

وحول عروض مسرح الثقافة الجماهيرية بالموسم الحالي تلتقي آية سيد مع فريق عرض "المتجه للحلم" لفرقة قصر ثقافة السادات، وتلتقي همت مصطفى مع فريق عرض "حصاد النار" لفرقة بيت ثقافة طوخ.

مسرحنا

وعن عروض البيت الفني للمسرح هذا الموسم يلتقي محمود عبد العزيز وفريق عرض "الحلم حلاوة"، وتتابع ياسمين عباس وقائع مناقشة رسالة ماجستير للباحثة مروة محمد الطيب بعنوان "رؤية العالم في نصوص المونودراما عند صفاء البيلي"، وعن المسرح المدرسي نقرأ تقريرا مفصلا عن عرض "إبليس" لمديرية الجيزة إخراج محمد عبد الوارث، وغيرها من الموضوعات. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الوزراء اللبناني يستقبل عمرو دياب قبل حفله في بيروتالسبت 15/يونيو/2024 - 11:38 م استقبل نجيب ميقاتي رئيس وزراء لبنان، الهضبة عمرو دياب فى احتفاء رسمي قبل انطلاق حفل الهضبة فى وسط بيروت خلال الدقائق المقبلة..
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي