أخبار عاجلة

رفع إشغالات المحال والباعة الجائلين على الطريق العام خلال حملات بحى الهرم

رفع إشغالات المحال والباعة الجائلين على الطريق العام خلال حملات بحى الهرم
رفع إشغالات المحال والباعة الجائلين على الطريق العام خلال حملات بحى الهرم

كتبت - مرام محمد

السبت، 15 يونيو 2024 11:59 ص

تمكنت محافظة الجيزة من خلال حي الهرم من ضبط مخالفات وتعديات على الطريق العام، وذلك خلال حملات مكبرة صباحية ومسائية على شوارع المجزر الآلي من شارع اللبيني هرم والسيسي وفتحي شرابي من المجزر الآلي وطريق المريوط فيصل وكعبيش والشهيد أحمد حمدي من الطوابق.

وأسفرت الحملات عن رفع كافة مخالفات وإشغالات المقاهي والمحلات والباعة الجائلين وإيداعها بمخازن الحي، مما ساهم في تحقيق الانضباط وتيسير الحركة المرورية، وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، باستمرار جهود تنظيم الحملات الدورية لفرض الانضباط ومنع تعديات المحال وإشغالات الباعة الجائلين ومنع الممارسات العشوائية، مشددًا على مواصلة شن الحملات على مدار اليوم وعدم السماح بالتعدي على أرصفة المشاة وتوفير حرم آمن لسير المواطنين.

ووجه محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز بإجراء متابعات ميدانية على مدار الـ24 ساعة خلال إجازة عيد الأضحى لرصد أى حالات بناء مخالف ومنع التعدي على الأراضي الزراعية والتعامل الحازم حيالها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحابها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأجهزة الأمنية تؤمن احتفالات المواطنين ثالث أيام العيد.. فيديو
التالى أجواء شديدة الحرارة.. حالة الطقس اليوم السبت 1/6/2024 فى مصر