أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

كيت ميدلتون تكشف تطورات علاجها من السرطانالسبت 15/يونيو/2024 - 10:03 ص قالت أميرة ويلز البريطانية، كيت ميدلتون، إنها تحرز تقدما جيدا في العلاج الكيميائي الوقائي الذي تخضع له

كيت ميدلتون تكشف تطورات علاجها من السرطانالسبت 15/يونيو/2024 - 10:03 ص قالت أميرة ويلز البريطانية، كيت ميدلتون، إنها تحرز تقدما جيدا في العلاج الكيميائي الوقائي الذي تخضع له
كيت ميدلتون تكشف تطورات علاجها من السرطانالسبت 15/يونيو/2024 - 10:03 ص
قالت أميرة ويلز البريطانية، كيت ميدلتون، إنها تحرز تقدما جيدا في العلاج الكيميائي الوقائي الذي تخضع له

قالت أميرة ويلز البريطانية، كيت ميدلتون، إنها تحرز تقدما جيدا في العلاج الكيميائي الوقائي الذي تخضع له، لكنها "لم تتجاوز مرحلة الخطر"، وذلك قبل أول ظهور علني لها اليوم السبت، منذ خضوعها لجراحة كشفت إصابتها بالسرطان.

إصابة أميرة ويلز بالسرطان

وأضافت كيت، في رسالة شخصية مكتوبة، ونُشرت، أنها "تأثرت بشدة" بآلاف الرسائل الرقيقة من أنحاء العالم، عقب إعلان إصابتها بـ السرطان في مارس، بحسب "رويترز".

وتابعت أن تلك الرسائل تركت أثرا كبيرا في نفسها وزوجها الأمير وليام؛ وريث العرش البريطاني.

وذكرت: "أحرز تقدما جيدا، لكن مثلما يعلم أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام حلوة وأيام مرة".

وأردفت: "في هذه الأيام المرة، تشعرون بالضعف والتعب وعليكم الاستسلام لراحة أجسادكم، لكن في الأيام الحلوة، حينما تشعرون بأنكم أقوى، تريدون اغتنام الشعور بالعافية بأكبر قدر".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إقبال كبير على شارع المعز من الأطفال والكبار في ثاني أيام العيد (صور)الإثنين 17/يونيو/2024 - 10:11 م شهد شارع المعز ، أحد أشهر شوارع القاهرة الفاطمية، إقبالًا كبيرًا من الأطفال والكبار، اليوم الاثنين، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث توافدت العائلات والأصدقاء للاستمتاع بأجواء العيد المُبهجة، وزيارة المعالم الأثرية والتاريخية التي يتميز بها الشارع. والتقطت عدسة فيتو بعض الصور لهذه الأجواء، حيث ظهر
التالى مصرع قائدة طائرة صغيرة جراء تحطمها بولاية نيويورك (فيديو)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 03:15 ص أعلنت السلطات الأمريكية أن طائرة صغيرة تحطمت شمال ولاية نيويورك بالقرب من مطار ألباني الدولي أمس الاثنين أسفر عن موت قائدة الطائرة (30 عاما) التي كانت لوحدها على متنها.