أخبار عاجلة
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 28 - 10 - 2024 -
ابل تطلق جيل جديد من ملحقات Magic بمنافذ USB C -

النيابة الإدارية تنظم دورة تدريبية لأعضائها على منظومة التحول الرقميالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 09:25 م أساسيات الحاسب الآلي والتي تفضلت بإلقائها المهندسة هبة عز الدين - بوحدة التحول الرقمي ، وذلك من خلال

النيابة الإدارية تنظم دورة تدريبية لأعضائها على منظومة التحول الرقميالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 09:25 م أساسيات الحاسب الآلي والتي تفضلت بإلقائها المهندسة هبة عز الدين - بوحدة التحول الرقمي ، وذلك من خلال
النيابة الإدارية تنظم دورة تدريبية لأعضائها على منظومة التحول الرقميالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 09:25 م
أساسيات الحاسب الآلي والتي تفضلت بإلقائها المهندسة هبة عز الدين - بوحدة التحول الرقمي ، وذلك من خلال

عقد مركز التدريب القضائي برئاسة المستشار أيمن نبيل عبدالهادي، وبالتعاون مع وحدة التحول الرقمي برئاسة المستشار محمود سمير خلف الله، اليوم الاثنين دورة تدريبية للتدريب على منظومة التحول الرقمي وإدارة القضايا لأعضاء النيابة الإدارية ممن تضمنتهم الحركة القضائية الأخيرة وانتقلوا للعمل بالنيابات التي جرى ميكنة دورة العمل بها ضمن خطة النيابة الشاملة للتحول الرقمي.

 ١٧ عضوا شاركوا في هذه الدورة  

وقد شارك في هذه الدورة المقرر عقدها على مدار يومين عدد ١٧ عضوًا من أعضاء النيابة الإدارية.

استهلت فعَّاليات الافتتاح بكلمة للمستشار محمود سمير خلف الله – مدير وحدة التحول الرقمي، والتي نقل فيها تحيات المستشاررئيس الهيئة للحضور.

وأكد على أن هذه الدورة تأتي تنفيذًا لتوجيهات سيادته بضرورة الحرص على تدريب أعضاء النيابة على منظومة التحول الرقمي وبرامج إدارة القضايا، والاهتمام بدعم قدراتهم في هذا المجال. وأن البرنامج التدريبي المقرر بهذه الدورة يتضمن شقين: أولهما هو أساسيات الحاسب الآلي. 

والثاني ينصب على التعريف بمنظومة التحول الرقمي بالنيابة الإدارية، وجرى تصميمه خصيصًا للسيدات والسادة الأعضاء الذين جرى نقلهم حديثًا للنيابات المميكنة؛ بما يمكنهم من أداء رسالتهم في تحقيق العدالة الناجزة.

أعقب ذلك كلمة للمستشار الدكتور حسان هاشم – عضو مركز التدريب القضائي، وجه فيها الشكر المستشار رئيس الهيئة؛ لدعمه المستمر لمركز التدريب القضائي، ولوحدة التحول الرقمي على التعاون والتنسيق المستمر مع مركز التدريب القضائي لعقد مثل هذه الدورات التدريبية، والتي تأتي أهميتها البالغة لتواكب عصر التحول الرقمي والثورة المعلوماتية.

هذا ومن المقرر أن يشمل البرنامج التدريبي للدورة على عدد من المحاضرات على النحو التالي وفقًا للترتيب الزمني:

⁠."أساسيات الحاسب الآلي" والتي تفضلت بإلقائها المهندسة هبة عز الدين - بوحدة التحول الرقمي.

."التعريف بمنظومة التحول الرقمي بالنيابة الإدارية" وتتفضل بإلقائها المستشارة منار أبا زيد - عضو الوحدة.

صرح بذلك مدير مركز الإعلام والرصد المستشار محمد سمير.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هيئة الدواء: ملف توطين صناعة الدواء فى مصر على رأس أولويات القيادة السياسية
التالى "نتنياهو الكذاب ومكالمات بوتين".. كتاب أمريكي يكشف أسرار بايدن وترامب