أخبار عاجلة

وزير الداخلية يزور الصين على رأس وفد أمني رفيع المستوى (صور)الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 01:12 م توجه اللواء محمود توفيق - وزير الداخلية، بزيارة إلى جمهورية الصين الشعبية على رأس وفد أمنى رفيع المُستوى، تلبيةً لدعوة وانج شيا هونج- وزير الأمن العام الصينى لبحث سُبل تطوير علاقات التعاون الأمنى بين الجانبين. وكان فى استقباله لدى وصوله إلى مطار العاصمة بكين لفيف من قيادات وزارة الأمن العام الصينية

 توجه اللواء محمود توفيق - وزير الداخلية، بزيارة إلى جمهورية الصين الشعبية على رأس وفد أمنى رفيع المُستوى، تلبيةً لدعوة وانج شيا هونج- وزير الأمن العام الصينى لبحث سُبل تطوير علاقات التعاون الأمنى بين الجانبين.

c77ef1508d.jpg
9b388c8bfa.jpg
1608e5962c.jpg

 وكان فى استقباله لدى وصوله إلى مطار العاصمة بكين لفيف من قيادات وزارة الأمن العام الصينية والسفير المصري لدى جمهورية الصين الشعبية. 

وأكد  وزير الداخلية، عقب وصوله على أهمية تعزيز آليات التعاون الأمنى المُشترك فى ضوء تعاظم التحديات الأمنية التى تواجه دول العالم، مُشيرًا إلى ضرورة تفعيل آليات التنسيق الأمني الثنائى ومُتعدد الأطراف فيما بين الأجهزة الأمنية لمُواجهة التحديات المُرتبطة بانتشار الفكر والأيديولوجيات المُتطرفة والجرائم المُنظمة بشتى أشكالها.

كما وجه وزير الداخلية، الشكر لنظيره الصينى على حفاوة الاستقبال والترحاب الذى لاقاه الوفد المصرى مُنذ وصوله إلى جمهورية الصين الشعبية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سقوط عنصرين إجراميين بحوزتهما حشيش وترامادول بـ 6.5 مليون جنيهالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 12:04 م تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط عنصرين إجراميين وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بقرابة 6.5 مليون جنيه. ضبط 3 أشخاص وربة منزل اختطفوا عاملًا وطلبوا فدية بالدقهلية الأمن يكشف ملابسات فيديو
التالى "نتنياهو الكذاب ومكالمات بوتين".. كتاب أمريكي يكشف أسرار بايدن وترامب