أخبار عاجلة

كانوا راجعين من فرح، مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين في تصادم 3 موتوسيكلات بالدقهلية (صور)الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 01:25 ص لقي شخصين مصرعهم وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم ٣ موتوسيكلات علي طريق منية النصر أبو زكري الخلفي بمديرية أمن الدقهلية مقابل قرية ميت حديد خلال عودتهم من حفل زفاف. وأسفر الحادث عن مصرع “محمد.ي.م. ش”، 26 عام، منشأة عاصم، يوسف.م.ع ، ١٩عاما..

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم 3 موتوسيكلات على طريق منية النصر أبو زكري الخلفي بمديرية أمن الدقهلية مقابل قرية ميت حديد خلال عودتهم من حفل زفاف.

وأسفر الحادث عن مصرع “محمد.ي.م. ش”، 26 عاما، منشأة عاصم، يوسف.م.ع"، ١٩عاما، مقيمان بمنشأة عاصم.

وتم نقل الجثتين مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة. 

af8be5c6d2.jpg
d73319d22c.jpg
1fe0b13a28.jpg

كما أصيب “السيد.أ.م، ع”، 18 عاما، منشأة عاصم، إسلام.ح.أ"، 26 عاما، قرية الطاهري، محمود.ح.أ"، 26 عاما،  بكدمات وكسور باليد والحالة العامة مستقرة.

وجار عمل المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة لاستصدار قرار تصريح الدفن.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين عدد من الدراجات النارية، بين قريتي الطاهري وميت حديد بمركز منية النصر، ووجود ضحايا ومصابين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وظائف الأوقاف، مواعيد الامتحانات الإلكترونية للمتقدمين لوظائف إمام وخطيبالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 06:14 ص أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن مواعيد الإمتحان الإلكتروني للمتقدمين لشغل عدد 1000 وظيفة إمام ومدرس وخطيب بموازنة وزارة الأوقاف والمديريات التابعة لها بجميع محافظات الجمهورية.
التالى تجديد حبس متهم بنشر أخبار كاذبة 45 يوماالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 03:12 ص قررت محكمة جنايات القاهرة تجديد حبس متهم بنشر أخبار كاذبة، لمدة 45 يوما على ذمة التحقيق. وجهت النيابة العامة إلى المتهم م.م.ض عدة اتهامات وهي: الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، ونشر