أخبار عاجلة
سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الخميس 20-6-2024 -
سيدات اليد 2004 يهزمن تونس 25-24 فى بطولة العالم -

تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بسبب خلافات أسريةالسبت 15/يونيو/2024 - 05:45 م باشرت نيابة الجيزة التحقيق في إصابة ربة منزل بحروق متفرقة تصل نسبتها إلى 60% من جسدها في كرداسة، بعد أن ألقى زوجها سبرتاية مشتعلة عليها، أثناء مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات زوجية.

تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بسبب خلافات أسريةالسبت 15/يونيو/2024 - 05:45 م باشرت نيابة الجيزة التحقيق في إصابة ربة منزل بحروق متفرقة تصل نسبتها إلى 60% من جسدها في كرداسة، بعد أن ألقى زوجها سبرتاية مشتعلة عليها، أثناء مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات زوجية.
تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بسبب خلافات أسريةالسبت 15/يونيو/2024 - 05:45 م
باشرت نيابة الجيزة التحقيق في إصابة ربة منزل بحروق متفرقة تصل نسبتها إلى 60% من جسدها في كرداسة، بعد أن ألقى زوجها سبرتاية مشتعلة عليها، أثناء مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات زوجية.

باشرت نيابة الجيزة التحقيق في إصابة ربة منزل بحروق متفرقة تصل نسبتها إلى 60% من جسدها في كرداسة، بعد أن ألقى زوجها "سبرتاية" مشتعلة عليها، أثناء مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات زوجية.

نقل سيارة الإسعاف المصابة للمستشفى وتم حجزها لمدة أسبوع في قسم الحروق، لكنها لم تتحمل وفارقت الحياة، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية.

 

التحقيق في إصابة ربة منزل بحروق

وكشفت التحقيقات أن ربة منزل تبلغ من العمر 25 عامًا أصيبت بحروق متفرقة تصل نسبتها إلى 60% من جسدها في كرداسة، بعد أن ألقى زوجها، البالغ من العمر 30 عامًا، "سبرتاية" مشتعلة عليها، أثناء مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات زوجية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، ولمواصلة التحقيقات في القضية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد مصرع 3 منهم، إجراء تحليل مخدرات لسائق دهس 4 أشخاص بأكتوبرالخميس 20/يونيو/2024 - 11:36 ص تستجوب نيابة الجيزة سائق سيارة دهس 3 أشخاص أمام مول مصر بطريق الواحات في مدينة 6 أكتوبر ما أسفر عن مصرعهم وإصابة رابع، بسبب السرعة الزائدة.
التالى إزالة 53 حالة بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية بالجيزة (صور)الخميس 20/يونيو/2024 - 01:19 م واصلت محافظة الجيزة جهود مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز ومدن المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وحملات الرصد والمتابعة للتعامل الفوري مع كافة التعديات وإزالتها في المهد. إزالة 53 حالة بناء مخالف وتعد علي الأراضي الزراعية واطلع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي نتائج الحملات