أخبار عاجلة
أماكن صرف معاشات شهر يوليو 2024.. انفوجراف -

إزالة 53 حالة بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية بالجيزة (صور)الخميس 20/يونيو/2024 - 01:19 م واصلت محافظة الجيزة جهود مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز ومدن المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وحملات الرصد والمتابعة للتعامل الفوري مع كافة التعديات وإزالتها في المهد. إزالة 53 حالة بناء مخالف وتعد علي الأراضي الزراعية واطلع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي نتائج الحملات

واصلت محافظة الجيزة جهود مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز ومدن المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وحملات الرصد والمتابعة للتعامل الفوري مع كافة التعديات وإزالتها في المهد. 

 

إزالة 53 حالة بناء مخالف وتعد علي الأراضي الزراعية 


 

واطلع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي نتائج الحملات التي اسفرت عن ضبط وإزالة ٥٣ حالة بناء مخالف وتعدي علي الأراضي الزراعية بمراكز العياط واطفيح والصف وابو النمرس وكرداسة ومنشاة القناطر وأوسيم وحي الوراق بإجمالي مساحة ٥٨٧٥م٢. 


وأشار محافظ الجيزة إلى ان المخالفات التي تم ضبطها ضمت ٤١ حالة تعد علي الأراضي الزراعية بإجمالي مساحه ٤٨٢٥م٢ و١٢ حالة بناء مخالف بمساحة ١٠٥٠م٢ وشملت مخالفات بناء أسوار وشدات خشبية وأساسات وتمت إزالتها بالكامل مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

 

تفاصيل إزالات البناء المخالف والتعديات على الأراضي


وأوضح محافظ الجيزة انه تم إزالة ١٦ حالة بناء مخالف وتعديات علي الأراضي الزراعية بمركز أطفيح و١٠ حالات بمركز العياط و٩ حالات بمركز أوسيم و٧ حالات بمركز منشأة القناطر و٥ حالات بمركز الصف و٤ حالات بمركز كرداسة وحالة واحدة بمركز أبو النمرس وحي الوراق. 

d12acd51f6.jpg
dde903bfbf.jpg
6154dc3752.jpg
aeb03fa120.jpg
ed1bc97d6b.jpg
19c8551961.jpg


وشدد المحافظ على استمرار المتابعة الدائمة لأية متغيرات مكانية غير قانونية أو حالات تعد جديدة والتعامل معها فورًا، مع استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لضمان عدم استغلال إيام الإجازات والعطلات في التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو أية أعمال بناء مخالفة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على التأخيرات المتوقعة لبعض القطارات اليوم بالسكة الحديد
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى