أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

صحة الدقهلية تعلن أماكن توزيع ألبان الأطفال وفحص الزواجالسبت 15/يونيو/2024 - 01:49 م اعلنت صحة الدقهلية عن اماكن صرف الالبان وفحص الزواج خلال اجازه عيد الاضحى المبارك

أعلنت صحة الدقهلية عن أماكن صرف ألبان الأطفال وفحص الزواج خلال إجازه عيد الأضحى المبارك.

200e8dbd32.jpg
980ece65d7.jpg
f08a0bf592.jpg

وفي ذات السياق، أعلنت صحة الدقهلية رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات، بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك.

وأكد الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة في الدقهلية، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية، والمراكز الطبية والوحدات الصحية بالمحافظة، تزامنًا مع احتفالات عيد الاضحى المبارك.

وشدد وكيل الوزارة على تواجد مديري المستشفيات أو نوابهم على مدار الساعة، ومنع الإجازات وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال والطعوم، والتأكد من أرصدة بنوك الدم ومشتقاته؛ لمواجهة أي طوارئ خلال احتفالات عيد الفطر.

زيادة أعداد الأطباء والتمريض بالمستشفيات

كما وجه مكين  بزيادة أعداد الأطباء والتمريض بالمستشفيات بالنوبتجيات والسهر، وخاصة في الأقسام الحرجة، كالاستقبال، والطوارئ، والعناية المركزة، والحضانات؛ لسرعة التعامل مع الحالات الحرجة والطارئة.مشيرًا إلى التنسيق مع هيئة الإسعاف بالمحافظة، لتغطية الطرق السريعة، ومداخل ومخارج المدن؛ تحسبا لأي أحداث طارئة.

وأوضح بأن فرق الطب العلاجي والطب الوقائي، ستقوم بالمرور على جميع الوحدات والمستشفيات للتأكد من انتظام العمل، وتوفير الأمصال الطبية والأدوية والمستلزمات من إدارة الصيدلة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هتقفل المادة.. نموذج استرشادى لامتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة
التالى تطورات جهود تحديث البنية التحتية الرياضية، مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الجديدة أبرزهاالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 03:00 م تتابع القيادة السياسية عن كثب الموقف التنفيذي للمشروعات الخاصة بالتنسيق الحضاري لعدد من المنشآت بالعاصمة الإدارية الجديدة، خاصةً القيادة الاستراتيجية، ومدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية