أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

تجهيز وجبات فتة ولحمة داخل الكنيسة الإنجيلية في بورسعيد بمناسبة عيد الأضحى (صور)السبت 15/يونيو/2024 - 01:51 م جهزت الكنيسة الإنجيلية في محافظة بورسعيد، وجبات فتة، اليوم السبت، داخل مطبخ الكنيسة، لتوزيعها على أخوتهم المسلمين كوجبة إفطار في يوم عرفة، احتفالا بعيد

عيد الأضحى المبارك، جهزت الكنيسة الإنجيلية في محافظة بورسعيد، وجبات فتة، اليوم السبت، داخل مطبخ الكنيسة، لتوزيعها على أخوانهم المسلمين كوجبة إفطار في يوم عرفة، احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

f0a2faff46.jpg
الكنيسة الإنجيلية تعد الفتنة للمسلمين ببورسعيد، فيتو 

 المسيحيون يشاركون المسلمين الاحتفال بالأضحى المبارك

وأشارت نجلاء إدوارد، مؤسسة المبادرة، إلى أنها رغم كونها مسيحية إلا أنها تُقدم على ذبح العجول قبل عيد الأضحى المبارك كل عام لتوزيعها على أخوتها المسلمين بمناسبة العيد، في رسالة تهنئة ومحبة من على أرض مصر.

7e7dc02f77.jpg
الكنيسة الإنجيلية تعد الفتنة للمسلمين ببورسعيد، فيتو

وأوضحت أن هذا العام قررت بجانب الذبح أن تُجهز وجبات فتة ولحمة داخل مطبخ الكنيسة الإنجيلية لتوزيعها في يوم عرفة على المسلمين لتكون وجبة إفطار لهم، مؤكدة أن الكنيسة وفرت كافة الإمكانات اللازمة، كما وجهت شيف الكنيسة بإعداد الوجبات على أعلى مستوى.

fc14e32c0e.jpg
الكنيسة الإنجيلية تعد الفتنة للمسلمين ببورسعيد، فيتو

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حديقة شجرة الدر بالمنصورة تستقبل 22 ألف زائر في عيد الأضحى (صور)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 03:00 م استقبلت حديقة شجرة الدر بمدينة المنصورة 22 الف مواطن علي مدار ايام عيد الاضحي المبارك
التالى الأمم المتحدة تؤكد التزامها بدعم مصر فى تنفيذ أهداف التنمية المستدامة