أخبار عاجلة

بعثة الحج السياحي: استعدادات خاصة لتفويج الحجاج من عرفات إلي مزدلفةالسبت 15/يونيو/2024 - 01:35 م أكدت سامية سامي رئيس بعثة الحج السياحي، نجاح عملية تصعيد حجاج السياحة من مكة المكرمة إلي مشعر عرفات

بعثة الحج السياحي: استعدادات خاصة لتفويج الحجاج من عرفات إلي مزدلفةالسبت 15/يونيو/2024 - 01:35 م أكدت سامية سامي رئيس بعثة الحج السياحي، نجاح عملية تصعيد حجاج السياحة من مكة المكرمة إلي مشعر عرفات
بعثة الحج السياحي: استعدادات خاصة لتفويج الحجاج من عرفات إلي مزدلفةالسبت 15/يونيو/2024 - 01:35 م
أكدت سامية سامي رئيس بعثة الحج السياحي، نجاح عملية تصعيد حجاج السياحة من مكة المكرمة إلي مشعر عرفات

أكدت سامية سامي رئيس بعثة الحج السياحي، نجاح عملية تصعيد حجاج السياحة من مكة المكرمة إلي مشعر عرفات، مشيرة إلي البعثة تستعد حاليا لتفويج حجاج السياحة من عرفات إلي المزدلفة وقت النفرة.

نفرة الحجاج إلي جبل عرفات

وأضافت رئيس بعثة الحج السياحي، أن بعثة الحج السياحي وضعت توقيتات محددة لتحرك الأتوبيسات المقلة للحجاج وعددها أكثر من ٦٥٠ أتوبيسا فور غروب شمس اليوم السبت " نفرة عرفات " من عرفات إلي المزدلفة.

متابعة تقديم الخدمات لحجاج قرعة الحج السياحي

وأضافت أن لجان بعثة الحج السياحي  انتقلت اليوم السبت إلي مخيمات حجاج السياحة بمشعر مني وذلك لمتابعة تقديم كافة الخدمات المتفق عليها لحجاج السياحة خلال فترة تواجدهم بمني، فضلا عن التدخل السريع لحل أية أزمات طارئة تواجه الحجاج وذلك بالتنسيق مع شركة رحلات ومنافع السعودية التي تقوم بتقديم خدمات الإعاشة للحجاج بالمشاعر المقدسة.

وأشارت رئيس بعثة الحج السياحي إلي أنه تم أمس الأول الجمعة تصعيد 7 من حجاج السياحة إلي مشعر عرفات عبر سيارات الإسعاف حيث لم تسمح الحالة الصحية لهؤلاء الحاج بتصعيدهم عبر سيارات شركات السياحة.

نجاح خطة تصعيد حجاج قرعة الحج السياحي الي جبل عرفات

وأوضحت أن جميع حجاج السياحة وعددهم أكثر من 25 ألف حاج بخير، موضحة أن هناك لجنة من بعثة الحج السياحي مخصصة لمتابعة الحالات المرضية للحجاج، مشيرة إلى وجود  متابعة صحية من قبل بعثة وزارة الصحة المصرية  المتواجدة بالمملكة العربية السعودية لمرافقة الحجاج المصريين.

وتابعت رئيس بعثة الحج السياحي، إلي  أن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار يتابع علي مدار الساعة أحوال حجاج السياحة، كما تابع عمليات تصعيد الحجاج من مكة المكرمة إلي عرفات وايضا من عرفات إلي المزدلفة، لافتة إلى أن وزير السياحة أكد علي ضرورة توفير كافة الخدمات  لحجاج السياحة وتقديم موسم حج متميز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق امتحانات الثانوية العامة السابقة pdf، ننشر امتحانات مادة اللغة العربية (صور)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 03:00 م وقبل انطلاق امتحانات المواد الأساسية بالثانوية العامة 2024، يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى