أخبار عاجلة

إزالة حالتي بناء مخالف في قناالسبت 15/يونيو/2024 - 12:52 م الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إزالة حالتي بناء مخالف في قناالسبت 15/يونيو/2024 - 12:52 م الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
إزالة حالتي بناء مخالف في قناالسبت 15/يونيو/2024 - 12:52 م
الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى  برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة،شمال ـمحافظة قنا، تنفيذ حملات إزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم  تنفيذ إزالة حالتي بناء  مخالفا للقانون بزمام قروى اولاد نجم القبلية.

جاء ذلك بحضور البدرى عبد الغنى رئيس مجلس قروى أولاد نجم القبلية، تم تنفيذ الازالة  الفورية، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى  أن المخالفة الاولى  عبارة عن بناء سورمن  بالطوب  الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة 175 متر تقريبا وبارتفاع من متر ونصف تقريبا،  ويعتبر   تعدى بالبناء المخالف للقانون،بزمام الوحدة المحلية لقرية أولاد نجم القبلية     وتمت الازالة  حتى سطح الارض، والحالة الثانية سور ايضا بمونة الاسمنت الطوب الابيض ومونة الاسمنت على مساحة (100)متر تقريبا وبارتفاع متر ونصف.

لا تهاون ضد أي تعديات
واشار الى أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشددًا على رؤساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف

في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 60 سؤالا لن يخرج عنها امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة
التالى فيديو.. تعرف على 6 مبادئ ترتكز عليها الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2023-2030